Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
سموه التقى محافظ وادي الدواسر وأعضاء المجلس البلدي ووفداً روسياً
الأمير سلمان أدى صلاة الميت على زوجة وابنة الدبلوماسي الزهراني

«الجزيرة» - واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بن تركي مدير إدارة الاتحاد الأوربي بوزارة الخارجية بعد صلاة ظهر أمس صلاة الميت على زوجة وابنة عبدالرحمن الزهراني الموظف بسفارة خادم الحرمين الشريفين في تشاد وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

وقدم سمو الأمير سلمان وسمو نائبه الأمير سطام عقب الصلاة التعازي والمواساة لأسرة الفقيدتين داعيا الله تعالى أن يلهمهم الصبر وان يرحم الفقيدتين ويغفر لهما وان يدخلهما فسيح جناته.

فيما عبّرت أسرة الفقيدتين عن شكرهم وتقديرهم لسموهم على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس محافظ وادي الدواسر وأعضاء المجلس المحلي وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء المجلس التنفيذي لفرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة وادي الدواسر.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال المجلس المحلي والمجلس البلدي ومجلس الغرفة التجارية والموضوعات التي تتناولها هذه المجالس والنتائج التي توصلت إليها ومدى انعكاسها على مسيرة الأداء العام.

وأشاد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالدعم الدائم والمستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الذي أثمر عن وجود مثل هذه المجالس التي تعنى بخدمة الوطن مشدداً سموه على أهمية دور هذه المجالس في توفير الآراء البناءة التي من شأنها تطوير وتنمية الخدمات للمواطن والمقيم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس الجانب الروسي في مجلس الأعمال السعودي الروسي المشترك ورئيس مجلس الأعمال العربي الروسي يفتو شنكوف والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال الحديث حول الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين.

حضر اللقاء رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد