Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/02/2008 G Issue 12910
السبت 25 محرم 1429   العدد  12910
الضويان عضو شرف الحزم يشيد بإدارة النادي ويقول:
البلطان سر تفوق الحزم ووقفته ودعمه أبقيانا بالأضواء

الرس - خالد الغفيلي

أكد الأستاذ محمد بن ناصر الضويان عضو شرف نادي الحزم ونائب الرئيس سابقاً أن أي رياضي بصفة عامة وحزماوي بصفة خاصة (منصف) يقول كما هو الواقع أن الحزم لولا الله ثم وقفة ووجود رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد البلطان ما وصل لما وصل إليه حالياً من مقارعته للكبار والفوز عليهم كما حدث أمام الاتفاق على أرضه وبين جماهيره التي ولله الحمد أكدنا فيها بقاءنا بالممتاز للموسم الرابع على التوالي وهذا إنجاز لأهالي الرس بصفة خاصة والقصيم بصفة عامة أن يتواجد أحد فرقها بالأضواء والشهرة وهذا بحق ما كان ليتحقق لولا الله ثم الوقفة الصادقة والدعم المستمر من قبل البلطان الذي صنع فريقاً قوياً من لا شيء وهذا يُحسب لهذا الرجل صاحب الأيادي البيضاء على الحزم.

قلب الحزم النابض

وواصل الضويان حديثه بالقول: إن الحزم عانى الكثير والكثير قبيل البلطان الذي وقف مع النادي وقفة مشرفة أنقذته من الاندثار واعتبر البلطان أحد أهم المكاسب الكبيرة لنادينا وهو هبة من الله لنا فكم نحن محسودون من الآخرين لتواجد رجل بمواصفات البلطان فهو دائماً يتميز بنجاحاته التي بلا شك استفاد منها الحزم الذي سيكون - بإذن الله - مستقبله مزدهراً.. وأوضح الضويان أن أبا الوليد هو قلب الحزم النابض ففكره وتوجيهاته هي التي تقود الحزم رغم ابتعاده جسدياً، لكنه فكرياً ومعنوياً فهو متواجد ومتعايش مع كل حزماوي بشكل يومي.

جلب الأضواء للرس

وطالب الضويان أبناء الرس بصفة عامة واللاعبين بصفة خاصة أن يثمّنوا وقفات البلطان وهداياه المتنوعة في كل موسم.. وعليهم أن يتمسكوا بهذا الشيء.. وأن يبذلوا كل طاقاتهم من أجل إرضاء البلطان الذي مهما قلنا عنه لن نوفيه حقه فيكفي أنه جلب للرس الشهرة والأضواء والإعلام بعد أن كنا لا نسمع باسم الرس إطلاقاً، لكن مع البلطان وبصماته أصبح اسم الرس عبر الحزم يتردد على كل لسان.

العايد طاقة إدارية

وفي ختام حديثه أشاد الضويان بإدارة النادي برئاسة الأستاذ والأخ علي العايد الذي يبذل كل الطاقات من أجل الحزم فهو يتعب ويكد بدون ملل من أجل رفعة اسم الحزم فله كل الشكر منا كحزماويين على ما يقوم به وهو وزملاؤه أعضاء الإدارة.. وأضاف أن فريق الحزم لا خوف عليه في ظل تواجد رجل بقامة ومكانة خالد البلطان الذي صنع فريقاً من لا شيء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد