Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/02/2008 G Issue 12910
السبت 25 محرم 1429   العدد  12910
الأطفال يشاركون الكبار فرحتهم ويعبرون بطريقتهم
أفراح المواطنين والمقيمين تتواصل بقرارات مجلس الوزراء الأخيرة ولفتة المليك نحو مواطنيه

الرياض - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

لا زالت أصداء مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - تتواصل داخل المجتمع السعودي رافعين أيديهم إلى المولى عز وجل أن يديم نعمة الصحة والعافية عليه وأن يحفظ الله هذه البلاد الطاهرة من كل مكروه على ما أنعم به علينا من نعم عظيمة. هذه عبارات المواطن السعودي والمقيم صغيراً وشاباً وكبيراً فرحين بهذه القرارات التي أثلجت صدورهم من والد الجميع صاحب الأيادي البيضاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

(الجزيرة) دخلت منازل المواطنين والمقيمين ونقلت بالكلمة والصورة عبارات الفرحة، ففي البداية تحدث عادل السماعيل وقال: أقدم شكري وتقديري بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهلي لوالدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه على هذه القرارات التي أثلجت صدورنا وصدور كل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطاهرة وليست غريبة على خادم الحرمين الشريفين هذه القرارات التي تصب لصالح المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطاهرة وليست غريبة على خادم الحرمين الشريفين هذه القرارات التي تصب لصالح المواطنين والمقيمين فقد عودنا حفظه الله على مثل هذه القرارات السعيدة ونسأل الله أن يحفظه لنا واخوانه وحكومته وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

كما تحدث سعد الداود وقال: لقد أسعدتنا قرارات خادم الحرمين الشريفين بتخفيف العبء على المواطنين والمقيمين وتحمل الدولة الكثير من الأمور التي تهم المواطنين فهذا ليس بغريب على والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لنا. فهو دائماً همه الوحيد إسعاد المواطنين واستمرار قراراته السعيدة خير دليل الله يحفظه لنا.

كما تحدث فهد السليم وقال: الحمد لله لقد أسعدتنا قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على زيادة بدل معيشة وتحمل الدولة الكثير من الأمور التي تهمنا وخفض الأسعار الغذائية هذا ما عودنا عليه أبو متعب الله يحفظه. دائماً مفرحنا بقراراته وأتمنى مثل ما تكون هناك حماية للمستهلك أتمنى وجود توعية للمستهلك.

كما تحدث محمد الحضيري وقال: الله يديم علينا هذه النعمة ويحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأياديه البيضاء التي أدخلت السرور في كل منزل. والله العظيم نحن في نعمة وخير نحسد عليها وحسادنا كثيرون الله يحفظ لنا أبو متعب.

كما تحدثت أم خالد وقالت: الله يحفظ ملكنا عبدالله بن عبدالعزيز ويوفقه على زيادة الضمان الاجتماعي لنا 10% وتحمل الدولة أعباء المواطنين وخفض المواد الغذائية. مهيب غريبة على أبو متعب، أسعدنا الله يسعده في الدنيا والآخرة.

كما تحدثت أم عزام وقالت: اللهم لك الحمد الفرحة عمت المنزل والحي بهذه القرارات وزادنا 10% واستلمنا الأسبوع الماضي معونة الشتاء من الصراف. وهذه ما هي غريبة على إمامنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الله يعزه ويحفظه واخوانه لنا. عيال عبدالعزيز الله يحفظهم.

كما تحدثت أم محمد وقالت: الفرحة عندنا فرحة عيد الله يديم عزك يا أبو متعب ويسعدك مثل ما أسعدت قلوب الناس حتى الأطفال أفرحتهم دخلت قلوبهم.

كما تحدث فهد بن عبدالله وقال: مهما تكلمنا فلن نوفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله فهذه ليست المرة الأولى التي يفرحنا الله يطول بعمره ويحفظه لنا لقد أفرحني وأسعدني بهذه المكرمة حيث إنني متقاعد وقد شلمني هذا التكريم نسأل الله أن يوفقه ويحفظه وولي عهده الأمير سلطان بن عبدالعزيز واخوانهم حفظهم الله لخدمة الدين والمسلمين.

كما تحدث منصور القاسم وقال: يكفينا فخراً أن عبدالله بن عبدالعزيز ملكنا فقلبه الرحيم وعطفه المستمر على شعبه أبلغ من الكلام فجزاه الله عنا كل خير.

كما تحدث عبدالإله العثمان وقال: أقدم شكري لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على القرارات التي صدرت من مجلس الوزراء والتي أدخلت البهجة والسرور علينا جميعاً.

فلله الحمد فنحن في المملكة نعيش بنعمة عظيمة فله الحمد والشكر. وهذه القرارات الجديدة أسعدت الجميع موظفين ومتقاعدين وأصحاب الضمان حتى المقيمين شملهم هذا الكرم من صاحب الأيادي البيضاء.

كما تحدث ل(الجزيرة) الأطفال الذين شاركوا الكبار فرحتهم بهذه المكرمة الغالية وقد تزينوا بأبهى الزينة وحملوا صور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأدام عليهما نعمة الصحة والعافية. وهم يقبلون صورهما وقالوا: (شكراً بابا عبدالله شكراً بابا سلطان أحنا نحبكم أنتم في قلوبنا) ونحب بلدنا الله يحفظكم لنا ولها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد