Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/02/2008 G Issue 12910
السبت 25 محرم 1429   العدد  12910
مساعدات خادم الحرمين (ملك الإنسانية) توزع على المتضررين بالمزاحمية

المزاحمية - محمد العمران

رفع سعادة محافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز على تقديمهم المساعدات العينية لأبنائهم المحتاجين والمتضررين من موجة البرد التي تمر بها مناطق المملكة، وإن كان ذلك ليس بمستغرب على ولاة الأمر - حفظهم الله- الذين لا يألون جهداً في سبيل التخفيف عن أبناء هذا البلد المعطاء. داعياً الله العلي القدير أن يحفظهم لخدمة الإسلام والمسلمين.

هذا وقد وصلت الدفعة الأولى من هذه المساعدات لمحافظة المزاحمية وتم البدء في توزيعها على المحتاجين من أهل المحافظة من أيتام ومعاقين وأرامل والمحتاجين وغيرهم من المحتاجين، حيث وضعت خطة توزيع تتم عن طريق الجمعية الخيرية وبإشراف مباشر من محافظ المزاحمية.

وتشمل هذه المساعدات المواد الغذائية الأساسية مثل الحليب المجفف والتمور والسكر والشاي وغيرها.

هذا وقد ثمن المسؤولون وأهالي محافظة المزاحمية التوجيه السامي بتقديم مساعدات عاجلة للمتضررين من موجة البرد معربين عن عظيم شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر على هذه المكرمة الغالية التي تجسد اهتمام الدولة بالمواطنين والمحتاجين بمناطق المملكة.

(الجزيرة) استطلعت آراء المسؤولين والأهالي حول هذه المساعدات العينية التي تقدم للمحتاجين من أهالي المحافظة.. في البداية تحدث إلينا الأستاذ عبد العزيز الهزاع رئيس الجمعية الخيرية بالمحافظة قائلاً: أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يقدمونه لأبناء شعبهم من المحتاجين والأيتام والمعاقين والأرامل وكبار السن وأسر السجناء، وندعو الله سبحانه وتعالي أن يمد في أعمارهم ويجعل عملهم هذا في موازين حسناتهم.

ثم تحدث الأستاذ عمر بن عبيد الشيباني نائب رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية منوهاً بهذا الدعم من ولاة الأمر للمتضررين من موجة البرد القارس، وقال الشيباني: إن هذه المساعدت تأتي ضمن إطار اهتمام الدولة - حفظها الله- بأبناء هذا الوطن والتخفيف عليهم.

وإنني بهذه المناسبة أرفع جزيل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني، على ما يقدمونه لأبناء هذا الوطن، كما كان هناك لقاء مع أحد المواطنين المتضررين بعد استلام المساعدات من اللجنة، وهو المواطن محمد القحطاني الذي عبر عن فرحته بهذه المساعدات وقدم جزيل الشكر والعرفان لولاة الأمر، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين؛ راجياً الله أن يجزيهم خير الجزاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد