Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/02/2008 G Issue 12910
السبت 25 محرم 1429   العدد  12910
الأمير محمد بن نايف يُثمِّن جهود مركز المشروعات
اعتماد 113 مشروعاً بمليار و600 ألف لمشروعات تطويرية بوزارة الداخلية

الجزيرة - عبدالله القشيري

ثمَّن صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز جهود مدير مركز المشروعات التطويرية ومنسوبيه في المتابعة والإشراف على مشاريع الخطة التطويرية لمشاريع الوزارة التي تم إنهاء عدد منها في الفترة الماضية.

صرح بذلك الدكتور ثامر بن عبدالله الرقيب مدير عام مركز المشروعات التطويرية الذي قال إن المركز سلَّم مؤخراً 16 مشروعاً للجهات المستفيدة في الوزارة بعد إنشائها وتأثيثها ليصبح مجموع المشاريع المُسلَّمة للجهات المستفيدة 82 مشروعاً من مشاريع الخطة التطويرية.

وأضاف د. الرقيب أنه جارٍ العمل على تنفيذ 125 مشروعاً كما تم إعداد الدراسة والتصميم لـ 211 مشروعاً من مشاريع الخطة وتمت ترسية 67 مشروعاً جديداً ليصبح مجموع المشاريع التي يشرف عليها المركز 485 مشروعاً تخدم مختلف قطاعات الوزارة.

وبيَّن الرقيب أن ما تحقق من إنجازات للمركز لم يكن يتحقق لولا فضل الله سبحانه ثم اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن نايف نائب وزير الداخلية وكذلك الدعم اللا محدود الذي يلقاه المركز من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية.

يُذكر أن ميزانية العام الحالي تضمنت اعتماد 113 مشروعاً جديداً من مشاريع الخطة التطويرية لوزارة الداخلية بتكلفة بلغت 1.675.550.000 ريال شملت مراكز للدفاع المدني وتوسعة مستشفيات قوى الأمن العام الداخلي ومراكز المخدرات وأمن الطرق والدوريات وكذلك المباني الإدارية لجميع قطاعات وزارة الداخلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد