Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/01/2008 G Issue 12908
الخميس 23 محرم 1429   العدد  12908
مواجهتا جدة تشعل المنافسة
في دوري جوال السلة

كتب - علي الأحمدي

تعد الجولة الخامسة من دوري الجوال للأندية الممتازة لكرة السلة والتي تقام مبارياتها (اليوم وغداً) واحدة من أهم جولات الدوري ففيها يلتقي الكبار (الأهلي والأنصار وأحد والاتحاد) وفقاً للترتيب بعد نهاية المرحلة الرابعة من الدوري مع ملاحظة أن الثلاثة الفرق الأولى لم تخسر حتى هذه اللحظة ولكل منهم 16 نقطة بينما تلقى الاتحاد خسارة غير متوقعة من القادسية جعلته في المرتبة الرابعة بـ15نقطة.

- أهم مواجهات اليوم بين الأهلي والأنصار على صالة جدة في الرابعة عصراً وفيها يبحث الفريقان عن مواصلة الصدارة ويأمل كل منهما ألا يتلقى خسارته الأولى وكل منهما مهيأ للفوز ومن الصعب التوقع وان كانت حظوظ الأنصار هي الأفضل.

- لقاء الاتحاد بأحد سيكون هو اللقاء الأقوى والأبرز يقام في الخامسة والنصف مساءً وعلى صالة جدة أيضاً.

يحاول الاتحاد ألا يخسر ثانية حتى لا تصعب المسألة عليه.

ويخطط أحد للفوز لكي تتسع المسافة بينه وبين أهم منافسيه. الفريقان وحتى هذه اللحظة مستواهما غير مقنع وبالتالي فإنهما مطالبان الليلة بتقديم أفضل ما لديهما ويكفي أنهما من أقطاب اللعبة.. بينهما تنافس قديم.. ومسيرة طويلة حافلة بالإنجازات.

لمن ستكون الكلمة في النهاية لأحد أم للاتحاد؟ تصعب الإجابة.. بالفعل لن يكون الحسم سهلاً.

لقاءان آخران أحدهما على صالة الأحساء بين الفتح والهلال يقام في الرابعة عصراً يتوقع أن يأتي قوياً ومثيراً لتقارب المستوى بين الفريقين.. والثاني تشهده صالة نادي النجمة بعنيزة في الرابعة عصراً بين العربي والنصر وفي هذا اللقاء يبحث كل من الفريقين عن فوزه الأول وقياساً بفارق نتائجهما في اللقاءات السابقة فإن حظوظ العربي تظل هي الأفضل.

لقاءان أيضاً تشهدهما صالة الدمام بين القادسية والوحدة في الرابعة عصراً وفيه يتفوق القادسية وبين النهضة والمسيرة في الخامسة والنصف مساءً والكفة متساوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد