Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/01/2008 G Issue 12908
الخميس 23 محرم 1429   العدد  12908
أبو عمارة: هناك نجوم خارج الملعب هم أعضاء الشرف
الفتيحي: من يعطي الاتحاد لا يتفضّل عليه فالاتحاد صاحب الفضل علينا

جدة - حمود البقمي - محمد عطية

في أمسية اتحادية اختلط فيها الحاضر بالماضي ووسط التفاف اتحادي غير معهود قام عضو شرف نادي الاتحاد ورجل الأعمال المعروف الشيخ أحمد فتيحي مساء أمس الأول بزيارة لمقر النادي على هامش الثلوثية الشهرية التي تجمع أعضاء شرف نادي الاتحاد وخصصها رئيس مجلس الإدارة المهندس جمال أبو عمارة بدعوة الفتيحي لزيارة النادي بعد انقطاع دام ثماني سنوات. وكان في استقباله رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وأعضاء مجلس إدارته ورئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم وعدد كبير من أعضاء شرف ومحبي النادي.

واستهل الفتيحي الزيارة بتفقد منشآت النادي، حيث زار تدريبات الفريق الأول ثم قام بزيارة معسكر الفريق والمتحف الرسمي والمركز الإعلامي وعيادة الدكتور عدنان جمجوم وصالة الجاكوزي ثم اتجه لعقد موتمر صحفي بدأه رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة بحديثه عن زيارة الفتيحي قائلاً: إذا كان للاتحاد أحد عشر لاعباً من فئة النجوم داخل الملعب فهناك نجوم خارج الملعب هم أعضاء شرف النادي فالاتحاد كيان كبير برجالاته وأعضاء شرفه الأوفياء.

وأضاف: إن إدارة الاتحاد تتشرّف بهذا التجمع الشرفي والإعلامي الكبير لناديهم لقد كان حرص الإدارة الاتحادية في المقام الأول والأخير هو الاستمرار في الثلوثية بشكل مختلف وخصوصاً أن هذه السنة الاتحادية أصبحت واجبة على كل إدارة الاهتمام بها وحرصت الإدارة على توجيه الدعوة لأعضاء الشرف المبتعدين لتكون بشكل أفضل من السابق. وقال أبو عمارة:.الفتيحي ضيف رئيسي لهذه الثلوثية ويسعدنا وجوده في النادي وعودته ليست بمستغربة ويجب أن يعرف الجميع أن رجالات الاتحاد وإن اختلفوا في آرائهم فلا يختلفون في قلوبهم وحبهم لناديهم الاتحاد وهذا الأمر يدفعنا للتفاول بأن الاتحاد سيكون بإذن الله بطلاً لدوري أبطال آسيا وسيشارك في كأس العالم للأندية للمرة الثانية.

ثم تحدث ضيف الثلوثية الشيخ أحمد فتيحي قائلاً: جئت للاتحاد عاشقاً مغرماً وكتب لي الآن العودة للاتحاد مدللاً لقد كان استقبالاً جميلاً وحفاوة غير مستغربة على إدارة الاتحاد وأعضاء الشرف وهذا الأمر يسعدني كثيراً وأحب أن أشكرهم على هذا الاستقبال مطالباً الإدارة الحالية بتفعيل الدور الثقافي في النادي ويجب أن يكون بنفس قوة الدور الرياضي فالأندية أصبح اهتمامها رياضياً فقط مع أن الثقافة مطلوبة ويجب أن يكون الاهتمام بالثقافة لأن فيها صلاح المجتمع من خلال صلاح الأخلاق وهذا دور رجال الإعلام والمثقفين.

ثم أجاب الضيف على أسئلة الحضور، حيث أكد الفتيحي أنه سيكون أحد المساهمين في شركة الاتحاد الاستثمارية متى ما عقد الاتحاديون العزم على تنفيذ هذه الشركة.

وعن ابتعاده قال: لم ابتعد عن الاتحاد فهو في قلوبنا ولكن متى ما كان النادي في أيد أمينة فهناك رجالات قادرون على إدارة شئون النادي وأكد أنه حرص على تلبية دعوة رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة وتشرّف بإجابة الدعوة ولكن هذا لا يعني على أنه بعيد ويتابع الكثير من القضايا التي تخص النادي.

وأكد الفتيحي أنه كان عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد والمسئول المالي في وقت سابق وتلبيته الدعوة لأنها جاءت من رجل كريم وخلوق.

وعن دعمه للنادي قال الفتيحي: من يعطي الاتحاد لا يتفضّل عليه فالاتحاد هو من يتفضل علينا ويجب أن يعرف الجميع أن هناك أشخاصاً يدعمون حباً في النادي ولا يظهرون.

وتداخل الرئيس الاتحادي السابق طلعت لامي حيث قال: الفتيحي من الناس الداعمين لناديهم في عهد الثلاثية وقد حرص على تكريم اللاعبين بعد تحقيقهم الثلاثية الشهيرة وزاره اللاعبون وقدّم لهم هدايا خاصة ألقت بظلالها على جميع اللاعبين خاصة أحمد بهجا وأحمد جميل.

وقدّم الفتيحي نصيحة خاصة للاعبين، حيث قال إن اللاعب يجب أن يكون حريصاً على عكس صورة جيدة عن ناديه فالمهمة هي إنشاء جيل سليم وعقل سليم وجسم سليم وثقافة سليمة. واستطرد في حديثه قائلاً: في السابق كان اللاعبون يلعبون ويدفعون حباً في ناديهم وحرصاً على مصلحته.

واختتم الفتيحي حديثه رداً على استفسارات أحد أعضاء الشرف بسبب نزاعات الشرفيين عبر الإعلام وأكد أن ما ذكره الأخ صحيح خاصة أن نشر الغسيل عبر الإعلام أمر غير صحي ويجب أن يعرف الجميع أن الاتحاد بات باب رزق يسعى الجميع للكسب من ورائه ويجب أن يعمل كل اتحادي على تحقيق الأهداف لا الصيد في الماء العكر.

وأعلن الفتيحي حرصه على دعم النادي، مشيراً إلى أن فكرة دعم مدرسة البراعم متى ما أصبحت أكاديمية بمدربين جيدين ستكون فكرة يجب أن تفعل في أسرع وقت ممكن ويتمنى أن يكون أحد منفذيها.

بعد ذلك سلّم رئيس النادي الضيف هدية تذكارية، بعده تناول الجميع العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

على صعيد آخر أدى الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب النادي بوجود جميع اللاعبين تحت إشراف المدرب سواريس الذي ركز على النواحي اللياقية وقسم اللاعبين إلى مجموعتين ووجههم إلى اللعب بلمسة واحدة استعداداً لمنافسات كأس ولي العهد التي ستنطلق بعد عشرة أيام.

من جهة أخرى قام رئيس المركز الإعلامي بنادي الشباب الزميل سلطان الجلمود مساء أمس بزيارة لنادي الاتحاد اطلع خلالها على منشآت النادي برفقة الزميل عمر الكاملي مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد