Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/01/2008 G Issue 12908
الخميس 23 محرم 1429   العدد  12908
مستغرباً (تضخيم الأمور) ومؤكداً أن الأباتشي الزرقاء لن تتغير.. الدكتور القناص يعلن:
انتهاء أزمة الطائرة الهلالية بتكفل عضو شرف بدفع المستحقات المتأخرة للاعبين

كتب - طارق العبودي

أعلن الدكتور إبراهيم القناص عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الألعاب المختلفة بنادي الهلال انتهاء الأزمة الطارئة التي مر بها الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي والمتمثلة بمطالبات اللاعبين بحقوقهم ومكافآتهم المتأخرة مشيراً إلى أن عضو شرف فعال تكفل بصرف جزء كبير من المبلغ فوراً على أن يتم تأمين الجزء الآخر خلال أسبوع من الآن.

وأوضح القناص أنه اتصل شخصياً بعضو شرف كانت له أياد بيضاء ووقفات رجولية مع اللعبة في الموسم المنصرم من أجل إبلاغه بأن هناك مبلغاً يقدر بقرابة نصف مليون ريال عبارة عن مكافأتي الدوري والكأس لم يتسلمها اللاعبون حتى الآن لعدم تأمينها من الإدارة، فبادر عضو الشرف هذا وبلا تردد بالتكفل بدفع مكافآت إحدى البطولتين فوراً شريطة عدم ذكر اسمه إعلامياً.

وقال الدكتور القناص في هذا الصدد: ليت أبا عبدالعزيز (يقصد عضو الشرف الذي تكفل بالمكافآت) يسمح لنا بإعلان اسمه كما يفعل بقية الأعضاء فهذا حق من أبسط حقوقه خصوصاً وأنه في الموسم الماضي أخجلنا بكرمه وبوقفاته البطولية والرجولية مع الألعاب المختلفة عامة والكرة الطائرة على وجه الخصوص.

وعن هذا المبلغ قال عضو الإدارة الهلالية: إنه يمثل مكافأة إحدى البطولتين (نصف الحقوق) وسيتم تأمين النصف الآخر خلال أسبوع من الهلال بإذن الله تعالى فللهلال رجال يبحثون عن خدمته دوماً وأبداً.

واستغرب الدكتور إبراهيم القناص عضو إدارة الهلال والمشرف على الألعاب المختلفة التضخيم الإعلامي والجماهيري لمطالبات أعضاء فريق الكرة الطائرة بمكافآتهم المتعلقة ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.. وقال: لم يحدث أبداً ما تحدثت عنه الصحافة أو المنتديات الإلكترونية أو بعض الجماهير من (إضراب) اللاعبين أو ابتعادهم أو تهديدهم بعدم العودة للفريق أو الاعتزال فهم أرقى وأكبر من ذلك وهم نجوم كبار بكل ما تعنيه الكلمة وهم أيضاً متفهمون للوضع تماماً.. وكل ما في الأمر أن هناك مكافآت لم تتمكن إدارة النادي من صرفها في وقتها بسبب بعض الظروف(!!) وهي دين وأمانة لن يضيعان أبداً.

وطمأن الدكتور القناص كل الهلاليين بأن فريق الكرة الطائرة سيكون كما هو عليه في السنوات الماضية واجهة مضيئة للكيان الأزرق ومنجماً للذهب وتاريخ بطولات مستقلاً وفريداً من نوعه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد