Al Jazirah NewsPaper Monday  28/01/2008 G Issue 12905
الأثنين 20 محرم 1429   العدد  12905
الرئيس العام يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمكتب سموه أمس رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية محمد أنور جدلك وأعضاء الوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للمملكة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية برئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية والوفد المرافق له في زيارتهم للمملكة منوهاً سموه بعمق العلاقات الأخوية التي تربط ما بين المملكة وأفغانستان في المجالات كافة وبصفة خاصة فيما يتعلق ببرامج التعاون المشترك في المجال الشبابي والرياضي والأولمبي.

وأكد سموه خلال اللقاء حرص اللجنة الأولمبية السعودية على دعم التعاون الثنائي مع اللجان الأولمبية كافة وبصفة خاصة في العالم الإسلامي والتي تحقق لها العديد من الإنجازات والمكتسبات على الصعيدين القاري والدولي متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح للنشاط الأولمبي الأفغاني.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية محمد أنور جدلك بهذه المناسبة عن سعادته وأعضاء الوفد المرافق له بزيارة المملكة العربية السعودية والتي دائماً وأبداً تقف إلى جانب الجميع في المجالات كافة وبصفة خاصة في عالمنا الإسلامي مثمناً الدعم والاهتمام التي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- لقضايا الأمة الإسلامية وبصفة خاصة ما يتعلق بشبابهم الذين هم عماد الأمة منوهاً بالنهضة الشبابية والرياضية السعودية وما تحقق لها من إنجازات على الأصعدة كافة بمتابعة واهتمام من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

عقب ذلك تم استعراض جملة من الموضوعات المتعلقة بتفعيل وتكثيف برامج التعاون الثنائي المشترك بين اللجنتين الأولمبيتين السعودية والأفغانية والتأكيد على توحيد المواقف بينهما في المحافل واللقاءات القارية والدولية.

وفي نهاية اللقاء قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هدايا تذكارية لرئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية وأعضاء الوفد المرافق له، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية.

حضر اللقاء السفير الأفغاني لدى المملكة عزيز الله كار زيري ووكيل الرئيس العام لشؤون الشباب عضو اللجنة الأولمبية منصور بن عبد العزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة عضو اللجنة الأولمبية سعود بن علي العبدالعزيز وأمين عام اللجنة الأولمبية الدكتور راشد بن حمد الحريول إلى جانب الوفد المرافق لرئيس اللجنة الأولمبية الأفغانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد