Al Jazirah NewsPaper Friday  18/01/2008 G Issue 12895
الريـاضيـة
الجمعة 10 محرم 1429   العدد  12895
الفيصلي يعود للانتصارات من بوابة الفتح
هجر يعود إلى زعامة دوري الأولى.. والجبلين تجاوز سدوس

حائل - حسن الحمدان

استطاع فريق الجبلين تحقيق فوزه الثالث في الدوري والأول على أرضه بعدما تغلب عصر أمس على فريق سدوس بهدف جاء في الشوط الأول عن طريق أنور العنزي، مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب التعليم في حائل وسط أجواء باردة في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى.

هجر* الفيحاء

الأحساء - صادق الحرز

عاد فريق هجر إلى زعامة فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تغلبه بصعوبة بالغة بهدف دون رد على فريق الفيحاء من المجمعة في المباراة التي جمعتهم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حيث سجل فريق هجر هدفاً مبكراً وبعد مرور الدقيقة الأولى بثواني معدودة, حيث قام أحمد العبدالسلام بلعب كرة من ضربة حرة مباشرة يرتقي لها رياض السالم ويضعها برأسه جميلة على يسار حارس الفيحاء عماد الدوسري كهدف أول لهجر.

الفيصلي* الفتح

المجمعة - فهد الفهد

حقق فريق الفيصلي الكروي فوزاً ثمنياً على فريق الفتح انتشله من الخسائر الخمس المتتالية التي تلقاها قبل تعادله السلبي مع منافسه التقليدي فريق الفيحاء.. وقد جاء هدف الفوز الذي فرح به الفيصلاويون كثيراً في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة عن طريق لاعبه فهد فلاته الذي يعتبر أول هدف له مع الفيصلي بعد تسجيله في الفترة الثانية.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد