Al Jazirah NewsPaper Friday  18/01/2008 G Issue 12895
الريـاضيـة
الجمعة 10 محرم 1429   العدد  12895
الأمير سلطان بن فهد بعد تتويجه للأخضر الأولمبي
الأحد تعلن قائمة 28 لاعباً للمنتخب الأول والبطولة تُقام كل سنتين

كتب - فهد السبيعي

رفع الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ?يحفظه الله- وإلى الشعب السعودي عامة وللوسط الرياضي خاصة، وذلك بعد تحقيق منتخبنا الأولمبي لقب البطولة الأولى لمجلس التعاون للمنتخبات تحت سن 23 عاماً لكرة القدم.

حيث قال سموه: هذه البطولة ولله الحمد كانت ناجحة بحضور الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي وبطبيعة الحال شاهدنا مباريات جميلة جداً وأقول لمنتخبنا السعودي ألف ألف مبروك، والذي حقق البطولة بكل جدارة واستحقاق وكذلك شقيقنا المنتخب البحريني أدى مباراة جميلة جداً وكذلك الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف بطبيعة الحال أن هذه البطولة سوف تُقام كل سنتين وهناك دراسة تُدرس الآن وهي إحداث بطولة تحت 17 سنة لدول مجلس التعاون الخليجي وإن شاء الله سوف يعلن عنها قريباً حتى تكون رافداً من الروافد لمنتخباتنا ولمنتخبات الخليج السنية.

كما قدم سموه الشكر لنائبه الأمير نواف بن فيصل، حيث قال: أحب أن أشكر الابن سمو الأمير نواف بن فيصل على مجهوده المميز والكبير ومعاونيه كافة على هذا الإنجاز والإنجازات الحقيقية السابقة وبطبيعة الحال يعملون بشكل جيد وبشكل مميز وإن شاء الله أتمنى لهم التوفيق.

وحول الوجوه الشابة التي ظهرت من خلال البطولة، قال سموه: أنا أعتقد أن هناك وجوهاً شابة سوف تظهر للمنتخب الأول وقبل أربعة أيام اجتمعنا مع أنجوس مدرب المنتخب وإن شاء الله يوم الأحد سوف يُعلن عن القائمة المرشحة للمعسكر وهي في اعتقادي الشخصي حوالي 28 لاعباً بعضهم يدخل وينضم للمنتخب لأول مرة هناك أربعة تقريباً حتى هذه اللحظة سوف يدخلون في المنتخب الأول فلا خوف على المنتخب الأول ولا خوف على منتخباتنا السنية فإن شاء الله أتمنى لمنتخبنا الأول في التصفيات القادمة كل التوفيق.

وحول تحقيق المهم وهو الاستضافة للبطولة الأولى وتحقيق الكأس وهو الأهم قال: أعتقد حققناهما كلاهما والحمد لله لدينا كوادر شبابية رائعة جداً تملك المهارات الفنية وإن شاء الله هذه سوف تخدم المنتخب الأول في العشر سنوات المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد