Al Jazirah NewsPaper Friday  18/01/2008 G Issue 12895
الريـاضيـة
الجمعة 10 محرم 1429   العدد  12895
في دوري الثانية
فوز العروبة والنهضة على النجمة و الغوطة

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

أقيمت عصر أمس الخميس أربع مباريات في دوري أندية الدرجة الثانية جاءت نتائجها على النحو الآتي:

واصل فريق العروبة تصدره لفرق الدوري بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 18 نقطة عقب فوزه على مضيفه فريق النجمة بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما موسى سلمان من ضربة جزاء وخلف سراي وسجل هدف النجمة فواز المرجان. وبقي النجمة على رصيده السابق 10 نقاط.. وشهدت المباراة طرد لاعبين محمد خشمان من العروبة وناصر شراحيلي من النجمة.

قفز فريق النهضة إلى الوصافة بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق الفوطة بهدف واحد سجله هاني الضاحي من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الوقت بدل الضائع وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 17 نقطة وبقي الفوطة في مركزه الأخير برصيد 6 نقاط.

وفي الخرج خرج فريقا الشعلة والحمادة حبايب بعد تعادلهما الإيجابي 1/1، سجل للحمادة ماجد الدوسري وللشعلة سلطان النفيسة وشهدت المباراة طرد لاعب الحمادة ناصر شراحيلي.. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشعلة إلى 16 نقطة متراجعة إلى المركز الثالث والحمادة إلى 14 نقطة.

وفي جدة فاز الربيع على الدرعية بهدفين مقابل هدف واحد وكان فريق الدرعية هو البادئ بالتسجيل ثم عادله الربيع عن طريق عبدالعزيز أبو نيب وفي الوقت بدل الضائع سجل اللاعب يحيى دغريري هدف الفوز للربيع وكان لاعب الربيع شعبان الزبيدي قد أهدر ضربة جزاء تصدى لها حارس الدرعية فيصل حكومي.. وبهذا ارتفع رصيد الربيع إلى 14 نقطة وبقي الدرعية على نقاطه التسع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد