Al Jazirah NewsPaper Friday  18/01/2008 G Issue 12895
الريـاضيـة
الجمعة 10 محرم 1429   العدد  12895
مدرب الاتفاق يرشح الاتحاد والهلال والشباب للفوز بالدوري

الدمام - سامي اليوسف

رشَّح المدرب البرتغالي توني أوليفيرا المدير الفني لفريق الاتفاق لكرة القدم فرق أندية: الاتحاد، الهلال والشباب للفوز ببطولة الدوري السعودي.

جاء ذلك خلال حديثه مع عيسى الحربين معلق art، لكنه قال عقب فوز الاتفاق على القادسية بهدفين دون رد في ديربي المنطقة الشرقية (لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول، وأحكمنا سيطرتنا على اللعب، وفي الشوط الثاني تركنا المساحات للاعبي القادسية فتعرض فريقي للضغط. خطتي ترتكز بالأساس إلى اللعب على الأطراف؛ لأننا تدربنا على ذلك طيلة الأشهر الستة الماضية، لكن لكل مباراة أسلوبها وطريقة اللعب المعينة بحسب الفريق المقابل).

من جانبه قال نجم الوسط الاتفاقي اللاعب الشاب فيصل الدوسري إن فريقه لعب مباراة كبيرة وتفوق على فريق قوي لا يستهان به، وأشار إلى أن طريقة تسجيل الهدف الثاني قد تدربوا عليها في التدريبات بالاعتماد على لعب الكرة من لمسة واحدة.

فيما عبَّر عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق عن أسفه للحال الذي وصل إليه منافسهم فريق القادسية في سلم الترتيب بالدوري حالياً، وقال (الحمد لله حققنا الأهم وهو الفوز بالنقاط الثلاث، قد يكون للنقص العددي الكبير في صفوف القادسية دور في فوزنا لكن تاريخ لقاءات الفريقين يؤكد أن التفوق في الانتصارات للاتفاق).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد