Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
استكمالاً لمنافسات الجولة العاشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم
الشباب يخطّط لعرقلة انطلاقة الهلال في مواجهة صعبة.. والفتح والقادسية في لقاء الهروب

كتب - طارق العبودي

تستكمل اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين تجمع إحداهما الشباب والهلال فيما تجمع الثانية الفتح والقادسية, وهما مباراتان تحملان من الأهمية الشيء الكثير امتداداً للمباريات التي أقيمت أمس وخصوصاً أن أي نتيجة ستنتهي بها المباراتان ستحدث تغييراً في مراكز ترتيب الفرق ولذلك فإن الشعار الوحيد الذي سترفعه الفرق المتبارية هو الفوز والفوز فقط.

الشباب x الهلال

مواجهة قوية وصعبة لطرفيها.. تُقام في ملعب نادي الشباب الساعة 3:20 عصراً ويدخلها الفريق الشبابي وبحوزته 14 نقطة وضعته في المركز الخامس متقدماً على الاتفاق بالأهداف وبالتأكيد سيرمي بكل ثقله بحثاً عن الفوز فقط حتى لا يبتعد نهائياً عن المنافسة.

في حين يدخل الهلال وبحوزته 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني وهو الآخر سيدخل بكل قوته من أجل الفوز حتى يتمسك بمركز الوصافة ويبقي آماله في انتزاع البطولة قائمة وبقوة.

الفريقان يضمان مجموعة من النجوم والمواهب ومؤهلان بشكل كبير لتقديم مباراة قوية وممتعة ومثيرة.

الفتح x القادسية

يلتقيان في الأحساء في مباراة يبحث من خلالها الفتح عن الفوز من أجل تأمين موقعه ضمن فرق الوسط في الوقت الذي يبحث القادسية أيضاً عن الفوز على أمل أن يكون دافعاً له لبدء رحلة الهروب من خطر الهبوط. للفتح 13 نقطة يحتل بها المركز السابع في حين يقبع القادسية في ذيل الترتيب بنقطتين فقط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد