Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
مستشفى قوى الأمن يلغي سفر الصويلح إلى إيطاليا
الهلال يطلب من اتحاد الكرة تسجيل مسفر القحطاني رسمياً ومشاركته الأولى أمام الحزم

كتب - طارق العبودي

ترفع الإدارة الهلالية بعد غد الأحد خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض تطلب فيه قيد اللاعب مسفر القحطاني في كشوفات فريق كرة القدم الأول بعد أن أكمل المدة القانونية التي أعقبت توقيعه المخالصة النهائية مع ناديه السابق الاتحاد، والمحددة بسنة كاملة (بدأت يوم 4 المحرم 1428هـ وانتهت 4 المحرم 1429هـ)، وهي النقطة الفنية التي استغلها الهلاليون لتسجيل اللاعب دون الحصول على موافقة نادي الاتحاد. وسيتم قيد اللاعب ضمن قائمة الهواة؛ ليتسنى له المشاركة رسمياً مع الفريق الهلالي في أول مباراة مقبلة، والتي ستكون يوم الثلاثاء المقبل أمام الحزم في الرس في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يتم إدراج اسمه ضمن قائمة المحترفين في أولى فترات الموسم المقبل إن رغبت الإدارة في ذلك. وكان مسفر القحطاني (ظهير أيمن) قد تجاوز كل الاختبارات الفنية التي خضع لها طيلة الأشهر الأربعة الماضية مع فريقي الهلال الأول والأولمبي تحت إشراف الروماني كوزمين أولاريو والبرازيلي أوتن فيلهو اللذين أوصيا بتسجيله.

وفي شأن آخر تقرر رسمياً إلغاء سفر المهاجم الواعد أحمد الصويلح إلى إيطاليا، والذي كان مقرراً له الأسبوع المقبل لتشخيص إصابته التي يعانيها على يد أحد الاستشاريين العالميين المتخصصين. وجاء قرار إلغاء سفر الصويلح بعد أن أوصت بعض الجهات الطبية بالتوجه إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض الذي يمتلك جهازاً طبياً خاصاً لا يقل كفاءة عن الأجهزة الموجودة في إيطاليا ويندر وجودها في المراكز الطبية السعودية الأخرى.

وقد خضع اللاعب في اليومين الماضيين لبعض الفحوص بالجهاز المتخصص على أن يتم إخضاعه يوم الاثنين المقبل لفحص طبي لتحديد مدى التطور في موضع الإصابة والمدة المتوقعة لغيابه والبرنامج العلاجي المطلوب بعد أن طمأنته التقارير الطبية الأولية أن هذا الجهاز سيكون كفيلاً بإعادته إلى الملاعب بإذن الله دون أي تدخل جراحي.

ويعاني الصويلح إصابة في العضلات الضامة تعرض لها أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني الأولمبي التي سبقت مشاركته في دورة الخليج الأولى للأولمبيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد