Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
محمد عبدالله: سأهز الشباك الزرقاء
مساعد مدرب الكويت: مباراتنا مع البحرين بطولة

كتب - فهد السبيعي

أكد مهاجم المنتخب البحريني محمد عبدالله على أهمية لقاء منتخب بلاده مع الكويت، وقال: نحن سنلعب لقاء كبيراً مع أشقائنا الكويت ونحن جميعاً نعيش نشوة الفوز في مبارياتنا السابقة وسنكون عند حسن ظن الجماهير البحريني.

وعن تكرار التسجيل في مرمى الكويت كما فعل في مباراة عمان، قال محمد: الأمر بيد الله والمهم هو الفوز بالنقاط الثلاث.

وفي الجانب الكويتي أكد مساعد مدرب منتخب الكويت الأولمبي أحمد حيدر إن مباراة منتخب بلاده مع البحرين تعتبر بحد ذاته بطولة كون الفائز سيقطع مشواراً تجاه اللقب.

وأشار حيدر إلى أن المنتخب البحريني يعتبر هو من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة ومرشحاً قوياً لنيلها ولكن المنتخب الكويتي لا يقل عنه مستوى مما يجعل لقاء الغد من أهم لقاءات البطولة حيث الفائز سيكون الأقرب إلى منصة التتويج.

هذا ويعاني المنتخب الكويتي من نقص في الجهاز الطبي والفني وذلك لوجود العديد من اللاعبين ممن لديهم شد عضلي وأعطى رئيس الوفد عياد سالم توجيهات إلى الجهاز الإداري للبحث عن مدلك من أجل الاستعانة به أو التوجه بلاعبين إلى أي عيادة للعلاج الطبيعي.

من ناحية أخرى كانت اللجنة الفنية للبطولة قد قررت إيقاف جائزة (أفضل لاعب) في المباراة نظرا لتواضع الجائزة المقدمة من قبل الشركة الراعية للبطولة وهى عبارة عن جهاز جوال متواضع لا يرقى إلى مستوى البطولة واشترطت على الشركة الراعية تقديم جائزة أفضل إن رغبت في استمرار الجائزة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد