Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
بعد فوزه بدوري مكتب المجمعة
المجزل يحتفي بفريقه الكروي

تمير- خالد البرغش

أقام نادي المجزل بتمير حفل تكريم لفريق كرة القدم الأول بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري مكتب محافظة المجمعة لأندية سدير وكذلك بطولة كأس ولي العهد التي حققها النادي وجمع بينهما لأول مرة في تاريخه

وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحمد السنيد وبعد ذلك توالت فقرات الحفل بكلمة النادي ألقاها نائب رئيس النادي الأستاذ مشاري البرغش رحب فيها بالضيوف الكرام وقدم شكره الجزيل لمن وقف ودعم النادي وان هذا الإنجاز هو أحد الثمار التي أتت بفضل من الله وبوقفتهم الصادقة، وبعدها ألقى مدرب الفريق الكابتن سامي عبد الحليم كلمة شكر فيها أبناءه اللاعبين على انضباطهم وتعاونهم وحسن أخلاقهم داخل وخارج الملعب وقدم كذلك شكره لإدارة النادي على التعامل الراقي وتوفير جميع ما يتطلبه الفريق، تلا ذلك كلمة الأبطال ألقاها قائد الفريق اللاعب ماجد شراحيلي شكر إخوانه اللاعبين على الروح والإخلاص بما قدموه في هذا الدوري، بعد ذلك جاء دور الشعر حيث قدم الأستاذ والشاعر عبد الله بن محمد البرغش قصيدة واكبت هذا الإنجاز تفاعل معها الجميع، وقدم شبل النادي بدر الحميدي قصيدة احتفاء بالأبطال نالت استحسان الحضور.

وبين فقرات الحفل قدم مدير الكرة بالفريق الأستاذ عبد العزيز السنيد هدايا خاصة لرئيس النادي الأستاذ احمد العبد الله ولنائبة الأستاذ مشاري البرغش ولعضو الإدارة بالنادي الأستاذ عبد العزيز العبد الله ولمدرب الفريق سامي عبد الحليم ولإخصائي العلاج بالفريق محمد خيره نظير وقفتهم وتذليل الصعاب وتقديرا منه للعمل الذي قدموه لهذا الفريق.

بعد ذلك تم تكريم جميع اللاعبين من عضو الإدارة السابق الأستاذ عبد الرحمن بن سلطان السلطان بهدايا خاصة، وكذلك تم تقديم مكافآت مالية لجميع اللاعبين والجهاز الفني من قبل إدارة النادي وكذلك تقديم مكافآت مالية من قبل عضو الشرف بالنادي الأستاذ عبد الله بن إبراهيم السلطان. كما قدم رئيس نادي نجد الأستاذ محمد غلاب العتيبي درع لنادي المجزل ومشاركة بهذه المناسبة. وقدمت إدارة النادي شهادة شكر للأستاذ عبدالله حمد البرغش نظير جهوده ودعمه الملموس مع الفريق.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة والمشاركة في قطع كعكة الاحتفال.

حضر الحفل عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بمدينة تمير ورئيس نادي نجد بحوطة سدير وعدد كبير من جماهير وعشاق نادي المجزل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد