Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
في دوري ناشئي الممتاز
الهلال اعتلى القمة ب (ثلاثية) الشعلة والنصر أسقط المتصدر واقتحم المنافسة

كتب - طارق العبودي

تصدر صغار الهلال ترتيب فرق دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد أن واصلوا انتصاراتهم وهزموا الشعلة بثلاثة أهداف لعبدالعزيز السويلم ومبارك البيشي وفهد الجهني مقابل هدف واحد لرجا الدوسري من (ضربة جزاء) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 21 نقطة اعتلى بها القمة في حين جمدت رصيد الشعلة على نقطة واحدة أبقته في ذيل القائمة.

- وفي جازان قدم النصر خدمة كبيرة لفرق المقدمة حينما تمكن وبكل جدارة من إسقاط حطين المتصدر السابق على أرضه وين جماهيره بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 17 نقطة تمسك بها بمركزه الخامس وأبقى آماله قوية في المنافسة على اللقب.. وفي المقابل تجمد رصيد حطين على 19 نقطة تراجع بها للمركز الرابع خلف الاتحاد بفارق الأهداف.

- وفي مكة المكرمة نجح الأهلي في العودة لمركز الوصافة بعد فوزه الثمين والكبير على الوحدة بثلاثية نظيفة لمعتز هوساوي وأحمد العوفي ومهند فارسي في الوقت الذي أضاع الوحدة ضربة جزاء. الرصيد الأهلاوي ارتفع إلى 20 نقطة في حين تجمد رصيد الوحدة على 9 نقاط أبقته تاسعاً.

- وفي الرياض حقق الشباب فوزاً ثميناً جداً على الاتفاق بثلاثة أهداف لعبدالله عطيف (هدفين من ضربتي جزاء) وعامر هارون مقابل هدف شرفي للاتفاق.

وارتفع رصيد الشباب إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز السادس فيما تراجع الاتفاق إلى المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

- وفي جدة وعلى ملعبه وبين جماهيره خرج الاتحاد من مصيدة الفتح بأعجوبة بعد أن حقق فوزاً صعباً جداً بهدف وحيد جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام حطين، فيما تجمد رصيد الفتح عند نقطتين فقط أبقته في المركز ما قبل الأخير.

- وفي جازان أمنَّ الأنصار موقعه مع فرق الوسط بعد أن حقق فوزاً ثميناً وصعباً على صاحب الأرض بيش بهدف وحيد ليرفع رصيده النقطي إلى الرقم 12 حافظ بها على مركزه الثامن مبتعداً قليلاً عن مواقع الخطر.. فيما تجمد رصيد بيش على 3 نقاط أبقته عاشراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد