Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الريـاضيـة
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
في دوري شباب الممتازالأنصار والوحدة يكتفيان بالتعادل
الاتفاق عطل الاتحاد .. والطائي تجاوز النصر والأهلي يسقط في موقعة حطين..

كتب - طارق العبودي

جدد الاتفاق آمال أكثر من فريق في المنافسة على لقب دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن تمكن من تعطيل انطلاقة الاتحاد المتصدر وحوّل خسارته 0-2 إلى تعادل مثير في الوقت القاتل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الاتفاق بالدمام ضمن الجولة العاشرة للمسابقة.

هذه النتيجة التي رفعت رصيد الاتحاد المتصدر إلى 26 نقطة خدمت فرق الهلال والطائي والأهلي، ثم الشباب خصوصاً كونها هي التي لا تزال تملك آمالاً كبيرة في تحقيق اللقب, في حين رفعت رصيد الاتفاق إلى 15 نقطة وأبقته ضمن فرق الوسط.

وفي الرياض أكد الطائي (فارس المسابقة) قوته وعزمه الجاد على المنافسة القوية على اللقب بعد أن واصل انطلاقته القوية وهزم النصر على أرضه وبين جماهيره بهدفين نظيفين لعبدالرحمن الحسن وعبدالله السلحوب ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، حافظ بها على مركزه الثالث في الوقت الذي تراجع فيه النصر إلى المركز التاسع بـ11 نقطة خلف الوحدة بفارق الأهداف.

وفي جدة تعثر الأهلي في محطة حطين بعد أن عجز عن هز شباكه طيلة الـ90 دقيقة ليخرج الفريقان بالتعادل السلبي بدون أهداف ليرتفع الرصيد الأهلاوي إلى 17 نقطة أبقته رابعاً (مؤقتاً) في حين رفعت رصيد حطين إلى 3 نقاط لكنه بقي في المركز ما قبل الأخير.

وفي المدينة المنورة تعادل الأنصار والوحدة بهدف لمثله ليرتفع رصيد الوحدة إلى 11 نقطة تقدم بها للمركز الثامن، متقدماً على النصر بالأهداف فيما بقي الأنصار عاشراً ب3 نقاط.

هذا وستختتم الجولة العاشرة اليوم الجمعة بمباراتين تجمع إحداهما الشباب والهلال في ملعب الشباب فيما تجمع الثانية الفتح والقادسية في الأحساء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد