Al Jazirah NewsPaper Friday  11/01/2008 G Issue 12888
الاقتصادية
الجمعة 03 محرم 1429   العدد  12888
الأهلي يُنفّذِ 112 مليون عملية إليكترونية

«الجزيرة» - الرياض

بلغت العمليات المصرفية للبنك الأهلي المنفذة إليكترونياً عبر قنوات الخدمة البديلة 112 مليون عملية بنسبة 86 % من إجمالي عملياته في عام 2007م. ذكر ذلك ريس بن محفوظ مدير إدارة قنوات التوزيع البديلة بالبنك الذي أشار إلى أن النمو المستمر على حجم تلك العمليات إنما يعكس الثقة المتزايدة من قبل عملاء البنك في كفاءة بدائله الإليكترونية في الوقت الذي يتزايد فيه عدد عملائه المستخدمين للخدمات المصرفية الآليه.

وأضاف إن القنوات البديلة باتت اليوم تنافس بشكل حاد أشكال الخدمات البنكية التقليدية حيث تجمع بين التقنية المتقدمة والسهولة في الاستعمال، كما أشارإلى أنه بإمكان عملاء البنك الآن تنفيذ العديد من العمليات المالية في أي وقت ومن أي مكان عبر موقع: Alahlion

line.com الأهلي أون لاين)

على شبكة الإنترنت ويشمل ذلك التحويلات المالية وسداد بطاقات الائتمان وخدمات الاستثمار والاشتراك في الاكتتابات المعلنة بالإضافة إلى ميزة دفع فواتير الخدمات العامة.

من جانبٍ آخر, قام بن محفوظ بتسليم مفاتيح الجائزة الكبرى لحملة (التسديد الإلكتروني السريع) وهي عبارة عن سيارة بورشة كاين موديل 2008 إلى الفائز من عملاء البنك في السحب الذي أجري مؤخراً بمقر الإدارة العامة بجدة .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد