Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/01/2008 G Issue 12887
الريـاضيـة
الخميس 02 محرم 1429   العدد  12887
تقديراً لإنجازاتهم العربية والخليجية
نائب الرئيس العام يكرم منتخبي ألعاب القوى والدراجات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى الذين شاركوا في البطولة العربية الخامسة عشرة لألعاب القوى التي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية والتي حقق خلالها لاعبو منتخب المملكة عددا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وقد هنأ سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن وأعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى على المستويات المتميزة التي ظهروا بها أثناء المشاركة في تلك البطولة وما وصلت إليه ألعاب القوى السعودية من مكانة على المستوى الإقليمي والقاري والدولي مرجعا سموه ذلك إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم غير المحدود الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - مثمنا سموه الجهود التي تبذل من قبل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى من أجل إعداد منتخبات المملكة لألعاب القوى الإعداد الأمثل وفق أسس علمية متطورة في التدريب معتبرا سموه أن ما حققه لاعبو ألعاب القوى إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية.

وأعرب سموه عن اعتزازه بهذه الإنجازات التي عكس من خلالها اللاعبون المستوى المتطور الذي وصلت إليه الرياضة السعودية بصفة عامة وألعاب القوى بصفة خاصة لما تجده من اهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب متمنيا سموه استمرار التفوق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية في منافساتها المحلية والخارجية في إطار ما تحظى به من دعم واهتمام.

وطالب سموه لاعبي منتخب المملكة لألعاب القوى بمضاعفة الجهود والتركيز في تنفيذ برنامجهم الإعدادي للمشاركة بإذن الله في أولمبياد بكين 2008م حتى يتحقق الطموح بتحقيق الإنجاز الأكبر إن شاء الله في بكين.

من جهته أعرب سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة السعودية من اهتمام وما تجده المنتخبات السعودية من متابعة ودعم أثناء تمثيلها المملكة في المحافل العربية والدولية مؤكدا حرص الاتحاد السعودي لألعاب القوى ممثلا بمجلس إدارته ولاعبي المنتخبات السعودية على التفاني من اجل خدمة الوطن في كافة المحافل والميادين الرياضية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل.

كما كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أعضاء منتخب المملكة للدراجات المشاركين في البطولة الخليجية التاسعة للناشئين والكبار والثامنة للشباب الذين حققوا عددا من الميداليات الذهبية في البطولتين.. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الدكتور ياسر أبو عظمة وأعضاء المنتخب.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بأعضاء منتخب المملكة للدراجات ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.. معربا سموه عن سعادته بلقائهم وتهنئتهم بما حققوه من إنجازات مشرفة كانت مقرونة بمستويات فنية عالية عكسوا خلالها مدى ما يحظى به الشباب والرياضيون بالمملكة من دعم واهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة - حفظها الله -.

وأشاد سموه بالروح الرياضية التي ظهروا بها أثناء مشاركتهم في البطولتين خاصة وأنها أقيمت في مدينة أبها وأثبتت مدى ما يتمتع به أبناء هذه البلاد الطاهرة من أخلاق عالية مستمدة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف خاصة وأنهم يمثلون بلاد الحرمين الشريفين.

وثمّن سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات خاصة وأنهم يشرفون على لعبة تعتبر من الألعاب الفردية التي تمثل أهمية قصوى في تحقيق الميداليات مهيبا سموه ببذل المزيد من الجهد من قبل الاتحاد لتوسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات في المملكة.

ومن جهته أعرب الدكتور ياسر أبو عظمة عن عميق شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة السعودية بصفة عامة من رعاية واهتمام ودعم مادي ومعنوي تمثل حافزا للرياضيين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الميداليات والإنجازات باسم هذا الوطن الغالي في كافة المحافل الرياضية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخب الدراجات بمناسبة ما حققوه من إنجاز.

حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد