Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/01/2008 G Issue 12887
الريـاضيـة
الخميس 02 محرم 1429   العدد  12887
حطين برباعية يجرّع التهامي خسارة تاريخية

جازان - إبراهيم بكري - أحمد حكمي -

عزف لاعبو حطين سيمفونية إبداع؛ ليجرعوا التهامي خسارة تاريخية برباعية على أرضه وسط جماهيره عصر أمس في ديربي جازان ضمن دوري الدرجة الثانية ليخطف ثلاث نقاط غالية مواصلاً انتصاراته. بروح عالية فاز حطين وخسر التهامي بأخطاء مدربه وثقة لاعبيه الزائدة التي جعلت منه صيداً سهلاً ليتجرع الخسارة بنتيجة (4-1).

وبالرغم من سيطرة التهامي على الدقائق الأولى للمباراة وتسجيله في الدقيقة 14 هدف المباراة الأول بواسطة لاعبه نابث زيلع مشعلاً اللقاء بهدف جميل كان كفيلاً بمواصلة فريقه لسيطرة على مجريات اللعب.

وفي الدقيقة 18 تسديدة قوية لمدافع حطين أحمد موتان تمر بجوار مرمى التهامي وفي محاولة أخرى لتعديل النتيجة رأسية جميله لمهاجم حطين موسى مدخلي في الدقيقة 20 تصدى لها حارس التهامي ببراعة حمود بحيص وقبل أن تدخل المرمى أخرجها المدافع رياض بركات من على خط المرمى وبعد سجال بين الفريقين وهجمات متبادلة فقد التهامي فرصة تعزيز التفوق في الدقيقة 23 ببراعة حارس حطين عبده عريبي متصدياً لعرضية حسن مهدي قبل أن تصل لمهاجم التهامي أحمد مرعي.

وبعد هذا السجال كانت الدقيقة 32 موعداً لتحول المباراة لصالح حطين هدف تعادل جميل عن طريق مهاجمه عماد حنتول وبعدها بدقيقة واحدة عزز تفوقه بهدف ثان لنجم المباراة مساوي كريري ليواصل حطين سيطرته على مجريات اللعب منهياً الشوط الأول بتفوقه بنتيجة (2-1).

وفي الشوط الثاني من البداية في الدقيقة 3 عزز تفوقه بهدف ثالث برأسية مساوي كريري وسط تأمل لاعبي التهامي وحارسه بعدها حاول التهامي العودة للمباراة بتسديدة قوية لمدافعه هشام زميم في الدقيقة 10 ليرد حطين في الدقيقة 12 بهجمة مرتدة انفرد مهاجمه كريري بالمرمى وسددها بقوة على يسار حارس التهامي لتضيع فرصة الهدف الرابع وفي ظل غياب هجوم التهامي عن اللقاء حاول مدافعه إبراهيم حسن برأسية في الدقيقة 25 تقليص النتيجة لتمر بسلام على مرمى حطين فوق العارضة بعدها أهدر مهاجم التهامي أحمد مرعي في الدقيقة 35 فرصتين كانتا كفيلتين بتعديل النتيجة وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة حصل نادي حطين في الدقيقة 43 على ركلة جزاء تصدى لها مهاجمه موسى مدخلي مسجلاً هدفا لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة تاريخية 4-1 لصالح حطين على منافسه التهامي.

لاعبو حطين عاشوا الفرحة بنشوة الفوز ورقصة الفرح التي شاركهم فيها رئيس النادي فيصل مدخلي لتردد جماهيرهم: التهامي يدمع وحطين يلمع. بينما خيم الحزن على مدرجات التهامي وسط ذهول جماهيره بهذا الأداء المخجل والتشكيلة الغريبة التي لعب بها مدرب فريقهم.

الجدير ذكره أن (الجزيرة) رصدت كل تفاصيل الديربي وفرحة حطين وأحزان التهامي.. ترقبوها غداً في تغطية مميزة بالصور وتصريحات الإداريين واللاعبين.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد