Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/01/2008 G Issue 12887
الريـاضيـة
الخميس 02 محرم 1429   العدد  12887
اليوم 6 مباريات في الجولة 9 لناشئي الممتاز نصفها من (طرف واحد)
الهلال والأهلي والاتحاد في مهمات سهلة أمام الشعلة والوحدة والفتح

كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تقام هذا اليوم ست مباريات دفعة واحدة تمثل الجولة التاسعة للمسابقة.

ورغم أن غالبية مباريات هذه الجولة تحمل صفة مواجهات (الطرف الواحد) إلا أنها تحمل أهمية كبرى لجميع الفرق المتبارية كون هذه المباريات وفي صدفة غريبة تجمع فرق المقدمة والمرشحة لانتزاع اللقب بفرق المؤخرة المهددة بالهبوط هذا وستكون مباريات الجولة التاسعة لهذا اليوم على النحو التالي:

حطين - النصر

أقوى مباريات اليوم وأصعبها تقام في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.45 عصراً ويدخلها الفريقان برغبة الفوز وحده نظراً لأهمية نقاطها للطرفين، أصحاب الأرض يعتلون القمة بـ19 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام الهلال ويهمهم كثيراً الفوز الذي سيبقيهم في الصدارة بغض النظر عن النتائج الأخرى، أما الضيوف فيدخلون المباراة برصيد 14 نقطة وضعتهم في المركز الخامس وفوزهم سيفيدهم كثيراً ويبقيهم في دائرة المنافسة.

الهلال - الشعلة

يلتقي الفريقان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.15 عصراً في مباراة (الطموحات المتعاكسة والطرف الواحد) حيث يتفوق الهلال في كل شيء ويسعى لاعتلاء الصدارة وبعكس ضيفه الذي يبحث عن قشة يتمسك بها على أمل بدء رحلة الهروب والابتعاد عن تهديد الهبوط.

للهلال 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف حطين المتصدر، وللشعلة نقطة واحدة يقبع بها في ذيل القائمة.

الوحدة - الأهلي

يلتقيان الساعة 3.50 عصراً في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة في مباراة تبدو سهلة جداً للأهلي الذي يتفوق في كل شيء ويحدوه أمل كبير في انتزاع اللقب حيث يحتل الآن المركز الثالث ب17 نقطة، في حين يحتل الوحدة المركز التاسع ب9 نقاط متخلفاً عن الأنصار بفارق الأهداف.

الاتحاد - الفتح

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3.50 عصراً في مباراة تندرج أيضا تحت تصنيف (الطرف الواحد) حيث يتفوق الاتحاد في كل شيء.

للفريق الاتحادي 16 نقطة يحتل بها المركز الرابع ويهمه الفوز حتى يبقى في المنافسة، في حين للفتح نقطتين فقط وضعتاه في المركز ما قبل الأخير وليس أمام سوى الفوز فقط بحثاً عن بدء رحلة البقاء.

الشباب - الاتفاق

مواجهة متكافئة وصعبة لطرفيها، تقام في ملعب نادي الشباب بالرياض ويدخلها الفريق الشبابي برغبة التعويض من جهة والبحث عن الاستقرار ضمن فرق الوسط من جهة حيث يحتل المركز السابع بـ11 نقطة، بينما للاتفاق 14 نقطة يحتل بها المركز السادس متخلفاً عن النصر بفارق الأهداف ويبحث أيضا عن الفوز حتى لا يفقد فرصة المنافسة.

بيش - الأنصار

يلتقيان في ملاعب بيش بجازان في مهمة تحصيل النقاط بحثاً عن بدء رحلة البقاء بالنسبة لأصحاب الأرض وضمان الاستقرار في الوسط بالنسبة للضيوف.

لبيش 3 نقاط يحتل بها المركز العاشر في حين للأنصار 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد