Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
رئيس الأهلي وهو في قمة الفرح:
فريقنا لعب مباراة العمر .. وأتمنى من بقية الحكام التعلم من جلال

كتب - زيد السبيعي

بارك رئيس نادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي لجميع الأهلاويين الفوز على الهلال وتحقيق ثلاث نقاط غالية ونحن جئنا للرياض من أجل الفوز ولا غيره والحمد لله تحقق ما كنا نرغب فيه.

ونوه المرزوقي أن النقص يولد القوة وهذا ما ركزت عليه أمام اللاعبين والمدرب نيبوشا وفق في الخطة بتعطيل خط الوسط الهلالي للحد من خطورة التائب وياسر القحطاني والأهلي في الشوط الأول أضاع ثلاثة أهداف محققة وكنت متخوفاً من هذا التفريط بالخسارة لكنهم خالفوا توقعاتي وسجلوا في الشوط الثاني.

وأضاف المرزوقي أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير كالهلال وهذا الفوز دفعة معنوية من أجل تحسين مركزنا في الدوري وامتدح المرزوقي جميع لاعبي الأهلي وخصوصاً البدلاء الذين كانوا محل الثقة بسد النقص في الفريق.

وبغض النظر عن فوزنا إلا أن الحكم خليل جلال كان مميزاً في قيادة المباراة وكنت عازماً ألا أتكلم عن التحكيم إلا أن جلال جعلني أنصفه وأتمنى من الحكام أن يكونوا في هذا المستوى واعترف المرزوقي أن الأهلي في بداية الموسم مر بظروف صعبة ووجود نيبوشا أمر ضروري وهو حصلت لديه مشكلات مع الفريق بسبب الإصابات وإذا لعبنا بنفس الروح سنحصل على مركز جيد في الدوري يليق بتاريخ الأهلي وسنركز على البطولات المتبقية من أجل حصدها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد