Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
10 آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الوحدة.. البلطان:
زيارة الرئيس الفخري أثمرت والترشيحات لا تهمنا

كتب - سلطان الجلمود

بارك رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان لجميع جماهير ومحبي ناديه بفوز الفريق الكروي على نظيره نادي الوحدة بهدفين دون مقابل في إطار لقاءت الجولة الخامسة عشرة، وأكد البلطان أن سر ظهور الفريق منذ بداية المباراة حتى نهايتها بمستوى مميز يعود إلى تأثير وإثمار زيارة الرئيس الفخري الأخيرة للنادي، وقال في الحقيقة: إنني كنت على أعصابي قبل بداية المباراة وأفكر في هذا اللقاء الذي كنت أتمنى أن يقدم اللاعبون فيه مستوى جيداً وسارت المباراة كما كنت أريد، وأكد اللاعبون أن كلمات الأمير خالد كانت رائعة ومؤثرة لأنها جاءت من أب لأبنائه ودلل اللاعبون على أن الأمور في النادي مستقرة.

وشدد البلطان على أهمية المرحلة القادمة وقال: لا تهمنا الترشيحات التي تصب في صالحنا فهنالك أكثر من منافس في مقدمتهم الهلال والاتحاد وستكون مبارياتنا معهم فاصلة لأنها مباريات مهمة ونحن ضيعنا نقاط كثيرة في بداية الدوري ونسعى إلى تعويضها.

وحول نظام المكافآت الموجود في النادي قال: نعم يوجد نظام لكن في بعض المباريات يتغير كما حصل في لقاء الأهلي والاتحاد الماضيين ويكفي الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان.

وعن ما دار بينه وبين المسؤولين في ملعب الشرائع من نقاش قبل المباراة قال: لاحظنا أن العشب طويل ولم يتم قصه واشتكى اللاعبون من ذلك وقمنا بإبلاغ المسؤولين بذلك.

وكان الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان قد قد مكافأة مالية للفريق بعد الفوز على الوحدة بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد