Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
المنتخب العماني وصل أمس والقطري والكويتي اليوم والبحرين السبت
مديرو المنتخبات المشاركة في البطولة يعقدون غداً اجتماعهم الفني

وصلت أمس إلى الرياض بعثة منتخب سلطنة عمان تحت 23 سنة لكرة القدم المشارك بالبطولة الأولى لكأس مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 سنة لكرة القدم المقرر أن تنطلق منافساتها يوم الأحد القادم إن شاء الله .

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض رئيس لجنة العلاقات العامة بالبطولة عبد الله الدايل ورئيس اللجنة الإعلامية محمد التويجري والمستشار بسفارة سلطنة عمان لدى المملكة صالح بن محمد الصقري والسكرتير الأول بالسفارة محفوظ بن عبد الله الجرداني وعدد من أعضاء اللجان المشاركة بتنظيم البطولة.

وتضم بعثة المنتخب العماني الجهاز الإداري والجهاز الفني والطبي إضافة إلى لاعبين وهم محمد مصبح ومحمد الشيبة وعلي سليم وسعود سويد وسعد سهيل ويونس مبارك وأنور علي وحارب الحبسي وعيسى مرهون وامتياز عبد المعطي ومحمد الغساني ومحمد تقي وإبراهيم صابر وخالد مبارك وحميد جمعة وعبد الله ثويني وحسن زاهر وشهاب صالح ومحمد صوافي ومحمد الشامسي وراشد المشايخي ومحمد هويدي وإبراهيم عبد الله وأحمد سليم.

على صعيد آخر من المقرر أن تصل عند الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بعثة منتخب دولة الكويت فيما سيكون موعد وصول بعثة المنتخب القطري الساعة التاسعة مساء اليوم على أن تصل بعثة منتخب مملكة البحرين صباح يوم غد السبت.

من جهة أخرى أكد رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة أن كل الترتيبات الإعلامية قد أعدت من خلال تجهيز المركز الإعلامي بمقر إقامة الوفود بفندق ماريوت الذي سيكون جاهزا لخدمة ممثلي وسائل الإعلام ومن خلال الأجهزة التي سيتم تزويد المركز بها كالفاكسات وأجهزة الحاسب الآلي إضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي.

فيما سيكون المركز الإعلامي باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الذي يتوافر فيه مركز إعلامي متكامل من ناحية الخدمات الإعلامية وذلك انطلاقا من الحرص على دعم هذه البطولة الخليجية التي تنظم لاول مرة وإظهارها بالمظهر المشرف في إطار حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم الدائم وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على تهيئة كل الإمكانات لنجاح تنظيم مثل هذه الملتقيات الرياضية.. واشار التويجري إلى أنه سيتم البدء في صرف بطاقات الإعلاميين المشاركين في تغطية منافسات هذه البطولة اليوم الجمعة.

على صعيد آخر تقرر أن يكون موعد عقد الاجتماع الفني لمديري المنتخبات المشاركة بالبطولة عند الساعة السابعة من مساء يوم غد السبت وسيتم خلالها تقديم أسماء اللاعبين لكل منتخب واعتماد ألوان المنتخبات لكل مباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد