Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
النصراويون مذهولون بعد الخسارة الرباعية
فيصل بن عبدالرحمن: كنا سيئين ونستحق الهزيمة

كتب - عيسى الحكمي

اتفق مسؤولو النصر بعد الخسارة الرباعية التي تلقاها الفريق الأصفر أمام مضيفه الاتحاد أن فريقهم كان سيئاً ولم يكن يستحق الحصول على نتيجة غير التي انتهت بها المباراة.

رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن أكد بعد المباراة مباشرة أن فريقه كان سيئاً، وزاد: قدمنا أسوأ مباراة ولم نكن في مستوانا الحقيقي الذي ظهرنا به في المباريات الماضية، لعبنا بأداء استثنائي وكنا نستحق الهزيمة.

وتابع: في كرة القدم عليك أن تتقبل الهزيمة مثل الفوز وأن تنسب الهزيمة للجميع كما ينسب الفوز لهم أيضاً، ويجب معرفة الأخطاء لأن حلها سيوقف تكرار النتيجة.

وطالب فيصل بن عبدالرحمن أنصار الفريق بعدم تحميل اللاعبين فوق طاقتهم والاستمرار بدعمهم لأنهم قدموا نتائج جيدة في المباريات السابقة ولن تبخس الخسارة مهما كان رقمها حقهم في الماضي.

ومن جهته اعتبر طلال الرشيد المشرف على الفريق الخسارة بالمفاجئة وقال: أنا أول المتفاجئين أن تصل الأمور لما وصلت إليه، لقد غاب اللاعبون بروحهم وأدائهم المعروف، بل أستطيع القول أن (فنايل) اللاعبين هي من قابلت الاتحاد.

وزاد: اللاعبين خذلوا المدرب، لم يطبقوا خطته وكانوا أشباحاً في الملعب.

وحول معاقبة اللاعبين قال: لا يمكن أن نعاقبهم لمجرد خسارة بعد أن أبلوا وحققوا انتصارات سابقة، سنجتمع بهم ونعرف السبب وراء الخسارة حتى نضع الحل قبل المباراة القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد