Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
الجماهير حضرت لمناقشة المسؤولين فتفاجأت بغيابهم وطالبت بتدخل عاجل
الغياب الإداري في الهلال بلغ ذروته أمس بخلو النادي من أي حضور رسمي!!

كتب - طارق العبودي

بلغ الغياب (الإداري) في الهلال ذروته أمس الخميس الذي شهد غياباً تاماً لمجلس الإدارة بدءا بالرئيس ومروراً ببقية الأعضاء في الوقت الذي كان فريق كرة القدم لدرجة الشباب يخوض مباراة رسمية مهمة جداً أمام الاتفاق في الدوري الممتاز وفي الوقت الذي يتحدث فيه مدرب الفريق الأول كوزمين أولاريو ومدير الكرة منصور الأحمد مع اللاعبين الذين لعبوا أمام الأهلي يوم الأربعاء.

هذا الغياب الكامل للإدارة الهلالية وضع أكثر من علامة استفهام وأثار العديد من التساؤلات الإعلامية والجماهيرية بعد ان توقع الجميع ان يكون الحضور الرسمي كبيراً لرفع الروح المعنوية لعناصر الفريق بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق الأزرق على يد الأهلي وهي الخسارة التي عطلت الانطلاقة الزرقاء نحو صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

- وفي الوقت ذاته الذي غابت فيه الإدارة الهلالية فقد حضرت أعداد كبيرة من مشجعي النادي الذين كانوا يؤملون أنفسهم بالالتقاء بأحد مسؤولي النادي لمناقشتهم عن أوضاع النادي عامة والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص قبل ان تعود هذه الجماهير بـ(خيبة أمل) كبيرة.

وقد حمّل مشجعو الهلال الإدارة مسؤولية مايحدث وطالبوا عبر (الجزيرة) رجالات النادي ومسؤوليه بتدخل عاجل وقوي ومناقشة المدرب ومساءلته عن بعض قناعاته وأفكاره التي وصفها المشجعون بـ(الغريبة والخاطئة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد