Al Jazirah NewsPaper Friday  04/01/2008 G Issue 12881
الريـاضيـة
الجمعة 26 ذو الحجة 1428   العدد  12881
استكمالاً لمنافسات دوري شباب وناشئي الممتاز
الأهلي والاتحاد في (الديربي الصغير) والهلال يخطط للصدارة

كتب - طارق العبودي

تستكمل اليوم منافسات الجولتين التاسعة والثامنة من مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين بإقامة 4 مباريات مناصفة بين المسابقتين.

فعلى مستوى الشباب وضمن الجولة التاسعة يلتقي الشباب والنصر في الرياض في مواجهة تبدو صعبة جداً رغم تباين الطموحات بينهما كما يلتقي حطين والفتح في جازان في مباراة الهدف منها الهروب من مواقع الخطر.

أما على مستوى الناشئين وفي جولته الثامنة فيلتقي الأهلي والاتحاد في ديربي جدة الصغير بطموح موحد يبحث من خلاله الفريقان عن الصدارة فيما يلتقي الهلال والشباب في مباراة تهم الفريق الهلالي أكثر من ضيفه.

دوري الشباب

الشباب * النصر

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3.15 عصراً وسط طموحات متناقضة؛ إذ إن الشباب يسعى للبقاء في دائرة المنافسة بعكس النصر الذي يبحث عن الابتعاد عن الخطر.

للشباب 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الاتفاق وفوزه سيبقيه منافساً على القمة في حين خسارته ستضعف من آماله كثيراً.

أما النصر فيحتل المركز التاسع ب8 نقاط وليس أمامه سوى الفوز ليبتعد عن الخطر قليلاً فيما الخسارة ستبقيه مهدداً بكل قوة.

حطين * الفتح

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.40 عصراً بشعار الفوز ولا شيء غيره وخصوصاً أصحاب الأرض الذين بات خطر الهبوط يهددهم بكل قوة؛ حيث يحتل المركز 11 بنقطتين فقط، في حين للضيوف 10 نقاط يحتلون بها المركز الثامن خلف الوحدة بفارق الأهداف ويهمهم كثيراً الفوز من أجل الاستقرار في المنطقة الآمنة.

دوري الناشئين

الأهلي * الاتحاد

مواجهة التنافس التقليدي والقوة والإثارة والجماهير.. تقام في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها الفريقان ونظرتهما متوجهة نحو القمة ولا شيء غيرها. للأهلي 16 نقطة يحتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام حطين ويسعى للفوز بأي نتيجة ليتمسك بصدارته.

بينما للاتحاد 15 نقطة يحتل بها المركز الثالث، متقدماً على الهلال بفارق الأهداف والفوز هدفه الوحيد بحثاً عن استعادة الصدارة؛ إذ لعبت النتائج الأخرى لصالحه.

الهلال * الشباب

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.15 عصراً في مواجهة قوية وصعبة لطرفيها. الهلال يحتل المركز الرابع بـ15 نقطة متخلفاً عن الاتحاد بفارق الأهداف وعن المتصدر بفارق نقطة واحدة ويسعى للفوز من أجل اعتلاء القمة ولو خدمته النتائج الأخرى. أما الشباب فلديه 11 نقطة وضعته في المركز السابع ويبحث عن الفوز أيضاً من أجل تحسين مركزه أولاً ثم بدء رحلة المنافسة الصعبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد