Al Jazirah NewsPaper Monday  31/12/2007 G Issue 12877
الريـاضيـة
الأثنين 22 ذو الحجة 1428   العدد  12877
مسجد عبدالله الوهيب

في مساء يوم الجمعة الموافق 19-12-1428هـ وفي آخر ساعة من النهار انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب وكابتن النادي العربي في عنيزة لكرة اليد والمنتخب الوطني ومنتخب الخليج سابقاً/ عبدالله بن عبدالرحمن الوهيب وزوجته واثنين من أبنائه على أثر حادث أليم في مدينة عنيزة وكان لهذا النبأ والحدث الأثر الكبير على جميع أبناء منطقة القصيم والذي نزل كالصاعقة على الجميع، ولا يمكن معه سوى الدعاء بالرحمة لهم ولجميع موتى المسلمين ونسأل الله الصبر والسلوان للأبناء والأخوان وكافة أفراد العائلة والمجتمع بشكل عام، وقد تمت الصلاة عليهم بعد صلاة عصر يوم السبت الموافق 19-12- 1428هـ بجامع الشيخ محمد بن عثيمين (رحمه الله) في مدينة عنيزة.

وعندما هاتفني أخي بدر وأخبرني بالخبر لم أملك سوى الدعاء بالرحمة للموتى والمسلمين أجمعين وأتباع قول الحق تعالى {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.

وهنا دار بي الزمن والوقت لأتذكر تلك الخدمات والتضحيات الجبارة التي قدمها اللاعب عبدالله الوهيب للنادي العربي ومنتخب المملكة لكرة اليد.

وقد قامت إدارة النادي العربي مشكورة قبل وفاة اللاعب بإعداد التجهيزات لحفل تكريم الكابتن/ عبدالله الوهيب إلا أن القدر كان أسرع وهذا أمر الله سبحانه وهنا آمل من إدارة النادي العربي مشكورة أن تسارع في حفل التكريم ليس للتاريخ الإعلامي بل لمساعدة اللاعب في الأعمال الصالحة والمتمثل في جميع التبرعات وليس الدروع وهنا أقترح أن يتم بناء مسجد باسم اللاعب عبدالله الوهيب والمساهمة في أعمال الخير لعائلته وتلمس احتياج أفراد الأسرة.

وهذا لن يتحقق إلا ببذل الجهود الدعائية والإعلامية للمساهمة في التكريم واتباع كافة السبل لتحقيق ذلك والوصول لكبر عدد من الأفراد والشركات للدعم المادي لتحقيق الأهداف الخيرة.

على أن يتم اختيار لجنة خاصة لجمع التبرعات المالية مؤهلة لذلك وتحظى بقبول شرائح المجتمع والإعلان عنها وفي رأيي أن تتكون هذه اللجنة من الأساتذة التالية أسماؤهم:

1- الأستاذ والمربي الفاضل/ محمد بن صالح الحمدان.

2- الأستاذ والمربي الفاضل/ سليمان بن مطلق الرويضان.

3- الأستاذ/ يوسف بن حمد العقيلي.

4- الأستاذ/ يوسف بن عبدالله الناجم.

5- الأستاذ/ يوسف بن عبدالرحمن الوهيب.

مع يقيني التام بأن هذه اللجنة ستحقق نجاحاً باهراً في هدفها لأن في اعتقادي بأن جميع الرياضيين وأبناء منطقة القصيم والمملكة يسرها المساهمة في تخليد ذكرى الراحل وعائلته.

كما اقترح على إدارة النادي العربي مشكورة بتسمية الصالة الرياضية المغطاة بالنادي باسم اللاعب عبدالله الوهيب.

أخيراً:

آمل من جميع شرائح المجتمع التوافق والتسامح سواء بين الأخ وأخيه والجار وجاره والصديق وصديقه وغيرهم لأن هذه الدنيا فانية ولن يبقى سوى المحبة وعمل الخير وليس في هذه الدنيا ما يستحق التخاصم والتنافر سوى طاعة الرحمن.

وفي الأخير أسأل الله أن يغفر ويرحم جميع موتى المسلمين ويوفق ويحفظ الجميع من أي مكروه.

ولا حول ولا قوة إلا بالله.

عثمان بن إبراهيم عثمان العضيبي
وزارة التربية والتعليم - مدير عام المستودعات


Oodaibi@yahoo.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد