Al Jazirah NewsPaper Monday  31/12/2007 G Issue 12877
الريـاضيـة
الأثنين 22 ذو الحجة 1428   العدد  12877
«ART» أرسلت طاقماً فنياً كبيراً إلى أبوظبي
نهائي الخليج حصرياً عبر سبورت 6

تنفرد شبكة راديو وتلفزيون العرب عبر قناتها art سبورت (6) عند الساعة الثالثة والنصف عصرا اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة بتغطية موسعة للمباراة النهائية لبطولة كأس أندية الخليج لكرة القدم التي ستجمع فريقي الجزيرة الإماراتي والاتفاق السعودي من استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي).

وسيرافق المباراة استديو تحليلي يقدمه الإعلامي وليد الفراج ويستضيف من خلاله النجم السعودي ماجد عبدالله والنجم الإماراتي فهد خميس، وفي أرض الميدان سيوجد المراسلان عبدالله العضيبي وعمار باحكيم فيما سيعلق على المباراة على القناة الصوتية الأولى عدنان حمد الحمادي وعلى القناة الصوتية الثانية عبدالله مبارك الحربي.

وقد أوضحت إدارة القنوات الرياضية في art سبورت أن الاستعدادات قد اكتملت للمباراة الكبرى بنقلها عبر إمكانات الشبكة، وتم إرسال طاقم فني كبير إلى أبوظبي برئاسة هاني القثمي مدير مركز إنتاج السعودية من أجل تنظيم عملية النقل الذي يعتبر أول نهائي كبير يتم نقلة من دولة خليجية بإمكانات (art) دون وجود أي طرف من القنوات الحكومية الخليجية.

وستشهد التغطية بثاً مباشراً قبل (90) دقيقة من المباراة وسيتم بث العديد من التقارير المهمة التي يقوم على إعدادها محمد العتيبي ووليد بن مهري من إدارة الإعداد وسعيد الهلال وبدر رافع من مراسلي الشبكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد