Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
دوري ناشئي الممتاز يعاود نشاطه اليوم ب6 مواجهات
الهلال يخطِّط لاقتحام الصدارة بالاتفاق.. والاتحاد يبحث عن الانفراد بالقمة عبر الأنصار

كتب - طارق العبودي

تعاود مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الجمعة نشاطها بعد توقف اضطراري استمر 15 يوماً تزامناً مع إجازة الحج وعيد الأضحى المبارك، وستقام 6 مباريات دفعة واحدة تمثل الجولة السابعة وجميعها مباريات تحمل من الأهمية الشيء الأخير وستدخلها الفرق بشعار الفوز ولاشيء غير الفوز.

وكانت المسابقة قبل توقفها قد شهدت تنافساً مثيراً بين الفرق لدرجة أن الفاصل النقطي بين المتصدر وصاحب الترتيب السادس لايتعدى النقطة الواحدة!!هذا وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الاتفاق الهلال

أقوى وأصعب المواجهات.. تقام في ملاعب نادي الاتفاق في الدمام ويدخلها الاتفاق وبحوزته 13 نقطة وضعته في المركز السادس خلف الأهلي وحطين والنصر بفارق الأهداف، ويسعى للفوز الذي قد يقفز به للصدارة فيما لو تعثر المتصدر.

أما الهلال فيدخل المباراة وبحوزته 14 نقطة وضعته شريكاً في الصدارة إلى جانب الاتحاد وسيرمي بكل ثقله من أجل الفوز الذي ربما يضعه منفرداً في القمة فيما لو تعثر الاتحاد.

النصر الأهلي

يلتقيان في ملعب نادي النصر في الرياض في مواجهة صعبة على طرفيها.. للفريقين رصيد متساو من النقاط وصل إلى الرقم 13 غير أن الأهلي الثالث يتقدم على النصر الخامس بفارق الأهداف وسيرميان بكل ثقلهما بحثاً عن الفوز والمزاحمة على القمة.

الاتحاد الأنصار

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد في جدة في مباراة تبدو سهلة جداً على أصحاب الأرض الذين يدخلون المباراة وهم في الصدارة بـ14 نقطة يتقدمون بها على الهلال بفارق الأهداف ويسعون للكسب للتمسك بالصدارة بغض النظر عن بقية النتائج..

أما الأنصار فلديه 8 نقاط وضعتهم في المركز الثامن خلف الشباب بفارق الأهداف وليس أمامهم سوى الفوز والفوز فقط إن هم أرادوا بدء رحلة الهروب من موقع الخطر.

الفتح حطين

يلتقيان في ملاعب الفتح بالأحساء في لقاء الطموحات المتناقضة حيث يبحث حطين عن استعادة صدارته في الوقت الذي يبحث الفتح عن الهروب من الخطر.للفتح نقطة واحدة وضعته عاشراً متقدماً على الشعلة بفارق الأهداف وليس أمامه سوى الفوز فقط إن هو أراد بدء رحلة الهروب من الخطر.. أما حطين فلديه 13 نقطة جاءت به رابعاً خلف الأهلي بفارق الأهداف ويهمه كثيراً الفوز على أمل استعادة صدارته.

الشباب بيش

يلتقيان في ملعب نادي الشباب بالرياض في مهمة سهلة جداً للشباب الذي يحتل المركز السابع ب8 نقاط متقدماً على الأنصار بفارق الأهداف ولن يستفيد شيئاً فيما لو فاز لأنه لن يبرح مركزه.. أما بيش فيحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط وليس أمامه سوى الفوز بحثاً عن بدء رحلة الهروب من خطر الهبوط.

الوحدة الشعلة

يلتقيان في ملاعب الوحدة في مكة المكرمة في صراع الهروب من الخطر.. للوحدة 3 نقاط فقط وضعته في المركز التاسع وسيرمي بكل ثقله من أجل الفوز على أمل لعل وعسى أن تدفع به للأمام قليلاً.أما الشعلة فلديه نقطة واحدة فقط وضعته في المركز ماقبل الأخير متخلفاً عن الفتح بالأهداف ويسعى هو الآخر للفوز من أجل محاولة الهروب من الهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد