Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
عصر اليوم في أستاد الأمير فيصل بن فهد في ختام الجولة 8 لدوري شباب الممتاز
بين الهلال والنصر تنافس جديد وقوة وإثارة وطموحات متناقضة

كتب - طارق العبودي

يتجدد التنافس وتتواصل الإثارة ويمتد التنافس بين قطبي العاصمة الهلال والنصر ولكن هذه المرة على مستوى درجة الشباب حين يلتقي الجاران اللدودان عند الساعة 3:10 عصر اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم في مواجهة ينتظر أن تكون حافلة بالقوة والإثارة والندية كعادة المواجهات التي تجمع الناديين في جميع المنافسات الكروية بمختلف مستوياتها بغض النظر عن موقعي الفريقين في سلم الترتيب.. الهلال يدخل هذه المباراة وبحوزته 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث متقدماً على الشباب والأهلي بفارق الأهداف ويبحث عن الفوز حتى يبقى في دائرة المنافسة بكل قوة رغم ظروفه القاسية المتمثلة في النقص العناصري الكبير الذي يعاني منه بسبب غياب مدافعه رضوان الموسى بالبطاقات الثلاث وغياب حارس المرمى عبد الله الغامدي للإصابة.

ويعيش الفريق الهلالي حامل اللقب في حالة تذبذب في المستوى بسبب قلة خبرة لاعبيه الذين يشاركون لأول مرة باستثناء سلطان البيشي ونواف العابد وعبد الله الدوسري إضافة إلى عدم استقرار مدربه على تشكيل ثابت حتى الآن وإصراره على اشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم الأصلية.

أما النصر فيحتل المركز التاسع بـ 8 نقاط وسيرمي بكل قوته بحثاً عن الفوز الذي سيبعده كثيراً عن مواقع الخطر. ويشهد الفريق النصراوي حالة انتعاش وارتفاع في مستواه في الجولات الأخيرة قفزت به من المركز الأخير إلى الثامن لكنه مايزال بحاجة لمزيد من النقاط ليتقدم لمراكز الوسط ويستقر بها.هذه المباراة تعد الرابعة بين الهلال والنصر هذا الموسم في جميع الدرجات حيث لعب الكبار مرتين كسب الفريق الأزرق إحداهما بـ 3 أهداف لهدف وتعادلا في الثانية بهدف لهدف وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مواجهة الصغار.

عموماً يبقى الفوز والفوز فقط هو المطلب الوحيد للفريقين مهما اختلفت الظروف ومهما تباينت الطموحات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد