Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
استبعاد حماد وإراحة الفريدي وبرنامج علاج مكثف للغنام
منتخبنا الأولمبي ينهي استعداداته لمواجهة سوريا

كتب - سلطان الجلمود

أنهى منتخبنا الأولمبي عصر أمس استعداده لخوض المباراة الودية الأولى أمام المنتخب السوري الأول في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن برنامج المنتخب الإعدادي للمشاركة في بطولة الخليج الأولى للمنتخبات تحت 23 سنة المقرر إقامتها في الرياض خلال الفترة من 27-12- 1428هـ حتى 11-1- 1429هـ.

وركز المدرب ناصر الجوهر خلال التمارين التي أجراها عصر أمس على بعض الجمل التكتيكية التي شارك فيها عدد من اللاعبين المتوقع إشراكهم في المباراة حيث اتضح اعتماده على العناصر التالية وليد عبدالله في حراسة المرمى وجفين البيشي ومحمد عيد وإبراهيم شراحيلي وعبدالله الزوري وعبدالملك الخيبري ومعتز الموسى وصالح الغوينم وعبدالعزيز الدوسري، وفي الهجوم يوسف السالم ونايف هزازي ويملك الجوهر العديد من اللاعبين الذين قد يشركهم كبدلاء أثناء المباراة كما أجرى تمرينا خاصا بالمهاجمين في نهاية التمرين للتسديد على المرمى من خارج المنطقة.

وسيقف المدرب ناصر الجوهر على آخر استعداد المنتخب ولياقة اللاعبين ومستوياتهم الفنية من خلال هذه المباراة قبل أن يخوض المباراة الودية الثانية والأخيرة أمام منتخب الجزائر الأولمبي يوم الإثنين القادم.

من جانب آخر قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي يوم أمس استبعاد اللاعب عبدالله حماد من قائمة المنتخب وذلك لتعرضه لإصابة عبارة عن تمزق عضلي خفيف في العضلة الخلفية اليسرى وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مع ناديه الطائي من اسبوعين الى ثلاثة أسابيع حسب تقرير الجهاز الطبي للمنتخب.

في حين مازال اللاعب عبداللطيف الغنام يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاج طبيعي لتقوية موضع الإصابة في مفصل الكاحل الأيسر كما اضطر الجهاز الطبي إلى إراحة اللاعب أحمد الفريدي بعد تعرضه لكدمة في الفخذ اليمنى في بداية تمرين المنتخب الأولمبي الذي أقيم عصر أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد