Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
«الجزيرة» تواصل كشفها لأدق التفاصيل
ياسر القحطاني يرفض إتمام المفاوضات ويصر على العودة

*كتب - نبيل العبودي:

تؤكد مصادر «الجزيرة» بأن اللاعب الدولي وقائد منتخبنا الوطني وهدافه وهداف الفريق الهلالي وأفضل لاعب آسيوي لعام 2007م والذي سيصل إلى الرياض مساء اليوم الجمعة بأنه رفض رفضا قاطعا العودة مجددا إلى التفاوض مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وانه مصر على العودة إلى المملكة مغلقا بذلك ملف قضية الانتقال نهائياً.

كما تؤكد المصادر بأن عضو شرف الهلال ورئيس النادي السابق سمو الأمير عبدالله بن مساعد طلب منه الاطلاع على العقد المقدم من نادي مانشستر سيتي إلى نادي الهلال وذلك لإبداء رأيه في الموضوع إلا ان سموه رفض ذلك مؤكدا أن ليس له أي دور في المفاوضات وطالبا عدم إقحام اسمه في تلك المفاوضات.

واستمراراً لكشف «الجزيرة» لأدق التفاصيل حول القضية فإن مصادر «الجزيرة» تؤكد أن القرار النهائي الذي اتخذه اللاعب ياسر القحطاني برفضه العرض المقدم له للاحتراف في النادي الانجليزي جاء من ضمن أسبابه طلب رشيد الرشيد (عضو شرف الاتفاق) الوسيط في الصفقة طلب بأن تكون بطاقة اللاعب ياسر القحطاني ملكا له في حالة انتقاله رسميا للنادي الإنجليزي وهو الأمر الذي رفضه اللاعب ياسر ورفض استمرار المفاوضات واوقفها قبل اتمامها بشكل نهائي.

كما تشير المصادر إلى أن اللاعب ياسر القحطاني سيبحث في الفترة القادمة عن فسخ عقده الموقع مع مدير أعماله الحالي والبحث عن مدير أعمال آخر ومحترف وبالذات بعد عرض العقد الحالي على متخصصين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد