Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
زاره كل الأهلاوية وحمد الله على خروجه سالما
حسام عاشور يروي تفاصيل حادث سقوط سيارته من فوق كوبري بالقاهرة

القاهرة مكتب «الجزيرة»- محمد عبد اللطيف

خرج حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مستشفى الهرم ظهر أمس بعد مضى 24ساعة والاطمئنان على حالته الصحية بعد الحادث الذي وقع له مساء أمس الأول بسقوطه في سيارته من فوق أحد كباري القاهرة.

وقد طمأن عاشور كل الأهلاوية والجماهير المصرية على حالته، وقال عن الحادث: إنه كان متوجهاً إلى أحد الفنادق لقضاء إجازة برفقة أسرته وأثناء سيره على الطريق الدائري، وقبل مدخل المريوطية فوجئ بانفجار إطار السيارة ووجود سيارة أمامه واختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالسيارة وسقط من فوق الطريق الدائري وظل فاقداً للوعي لمدة 20 دقيقة قبل أن تتجمع حوله أعداد غفيرة من المواطنين حاولت إفاقته وقاموا بنقله إلى مستشفى الهرم.

وأكد لاعب الأهلي أنه كان بمفرده في السيارة التي تهشمت تماماً جراء سقوطهما من فوق الطريق الدائري ،وحمد حسام عاشور المولى سبحانه وتعالى على فضله وخروجه من الحادث سالماً باستثناء بعض الإصابات السطحية التي لا تثير أي قلق.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن قرار الأطباء ببقائه في المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة جاء بهدف المزيد من الاطمئنان على حالته موضحاً أن التشخيص السليم لحالته هو تورم في الوجنة اليسرى .. وأضاف أنه أجرى العديد من الأشعات على مختلف أجزاء الجسم وجاءت النتائج جيدة وتؤكد على عدم وجود أي إصابات.. وذكر أسامة رجائي طبيب الأهلي الذي حضر إلى المستشفى فور وقوع الحادث إن حالة لاعب الأهلي المصري حسام عاشور أكثر من ممتازة وليس هناك ما يدعو للقلق وذلك بعد أن تم الاطلاع على كافة الأشعة التي أجريت للاعب والتي أكدت جميعها سلامته من أي كسور أو إصابات خطيرة وقال الدكتور إيهاب على طبيب الأهلي الأول أنه تم إجراء إشاعات على وجه اللاعب والمخ للتأكد من سلامته وأشار إلى أن عاشور يمكن العودة لتدريبات الأهلي خلال الأسبوع المقبل.وكان أول من سارع إلى المستشفى من زملاء اللاعب أمير عبد الحميد حارس المرمى وعبد الحميد حسن و من بعدهما توافد بعد ذلك العديد من نجوم الأهلي على مستشفى الهرم للاطمئنان على صحة زميلهم حسام عاشور ومنهم أسامة حسني وعماد متعب وحسام غالي وحرص نجوم الأهلي على مداعبة زميلهم حسام عاشور لرفع روحه المعنوية..ووجه عاشور الشكر لزملائه اللاعبين على حضورهم المستشفى للاطمئنان على صحته، كما وجه الشكر لكل جماهير الأهلي التي توافدت إلى المستشفى للاطمئنان عليه.




























































 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد