Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الريـاضيـة
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
تشيلسي سيتقدّم بالتماس ضد عقوبة طرد كول

قال نادي تشيلسي إنه سيتقدّم بالتماس ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبه اشلي كول وطرد على أثرها في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي تعادل فيها الفريق 4 - 4 مع استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأول الأربعاء.

وطرد مدافع تشيلسي بداعي إبعاده بيديه تسديدة بالرأس من جابرييل اجبونلاهور من على خط المرمى ليحتسب الحكم ركلة جزاء على تشيلسي انبرى لها جاريث باري ونفذها بنجاح ليتعادل استون فيلا ويفقد تشيلسي نقاطاً في الصراع على لقب الدوري. وقال افرام جرانت مدرب تشيلسي (شاهدتها مرة ثانية على شاشة التلفزيون ولم تكن ركلة جزاء لكني لا أستطيع أن أغيّر من الأمر شيئاً).

وطرد المدافع ريكاردو كارفاليو بسبب عرقلة خشنة ضد اجبونلاهور قبلها بعشر دقائق ويواجه مع كول عقوبة الإيقاف. ولم يساور أي شك مارتن اونيل مدرب استون فيلا بشأن ركلة الجزاء. وقال للصحفيين عقب المباراة (كول منع الكرة بيديه وأعتقد أن الأمر كان واضحاً وحامل الراية شاهد الواقعة).ومع إصابة جون تيري وديدييه دروجبا وفلوران مالودا و فرانك لامبارد يعاني تشيلسي من نقص حاد في صفوفه. وأمام الفريق مباراتان في الدوري ضد نيوكاسل يونايتد وفولهام خلال الأيام الستة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد