Al Jazirah NewsPaper Friday  28/12/2007 G Issue 12874
الاقتصادية
الجمعة 19 ذو الحجة 1428   العدد  12874
أبوظبي تستضيف منتدى (العالم 2008) الاقتصادي الشهر المقبل

دبي - د.ب.أ

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي في 15 من يناير المقبل أعمال المنتدى الاقتصادي الدولي. وذكرت شركة إيكونومست للمؤتمرات منظمة المنتدى في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه أن نحو 150 وفداً يضمون كبار صناع القرار من منطقة الخليج والأسواق العالمية سيحضرون المنتدى وسيركزون على العناصر الرئيسية التي سوف تؤثر في تشكيل الأحداث خلال العام المقبل.

وتشمل قائمة المتحدثين أمام المؤتمر أوريليا بوشيز، الوكيل المساعد للسكرتير العام للشؤون الاقتصادية والأمن الاقليمية بحلف شمال الأطلسي (ناتو) وحسين النويس، نائب رئيس مؤسسة أبوظبي للصناعات الأساسية وتيري هيل رئيس مجلس ادارة مؤسسة أروب، ودافيد جاكسون، الرئيس التنفيذي لشركة استثمار، وتوني هيلسبي، الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة كرول، وليندا هيل، أستاذة إدارة الأعمال في كلية الأعمال بجامعة هارفارد، وجان زيجدرفيلد، رئيس شركة يونيليفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيناقش كبار الخبراء خلال المنتدى المخاطر العالمية والسياسية ونمو الأسواق الناشئة مع التركيز على الهند والصين والعلاقة مع الخليج، والاتجاهات الجديدة في استثمار الأموال الجديدة، والاستهلاك المتزايد والقيمة المتغيرة للنفط والغاز، وآثار ذلك على اتجاهات العرض والطلب والتغيرات المناخية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد