Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/12/2007 G Issue 12873
الريـاضيـة
الخميس 18 ذو الحجة 1428   العدد  12873
أخبار كروية مصرية
مقابل ثلاثة ملايين جنيه
مصطفى جعفر يطالب إدارة الزمالك بالاستغناء عنه

القاهرة - مكتب (الجزيرة) - طارق محيي

أكد مصطفى جعفر مهاجم نادي الزمالك المصري أنه طلب من إدارة النادي الحصول على الاستغناء الخاص به مقابل دفع ثلاثة ملايين جنيه، وقال جعفر إنه رفض طلب الزمالك الانتقال إلى أي من أندية الدوري الممتاز المصري التي عرضت ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف جعفر أنه يريد الحصول على الاستغناء الخاص به ودراسة العروض المقدمة له بعيداً عن نادي الزمالك، خاصة أنه مدد تعاقده مع الزمالك في يوليو الماضي حتى عام 2011 لكن ابتعاده الدائم عن التشكيل الأساسي للزمالك دفعه لطلب الرحيل. من ناحية أخرى أعلن طه بصري عضو لجنة الكرة السابق في الزمالك والمدير الفني الجديد للاتحاد السكندري أنه سيحاول إقناع مصطفى جعفر بالانضمام إلى نادي الاتحاد كما أن نادي المصري البورسعيدي أبدى اهتمامه بضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية. وكان نادي الأهلي بطل الدوري المصري قد عرض على اللاعب الانضمام إليه صيف العام الماضي، لكن الزمالك سارع بتجديد تعاقده مع اللاعب.

إصابة حسام عاشور

أصيب حسام عاشور لاعب خط وسط نادي الأهلي المصري ببعض الكسور والكدمات في أجزاء متفرقة من جسمه بعد تعرضه لحادث مروري على الطريق الدائري في محافظة الجيزة، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى على الفور لتلقي الإسعافات اللازمة. وكانت السيارة التي يقودها قد انقلبت أكثر من مرة على الطريق؛ مما أدى إلى إصابته بإصابات عدة.

من جانبها لم تصدر إدارة نادي الأهلي أي بيانات رسمية تحدد فيها مدى إصابة اللاعب وإذا ما كانت ستؤثر في مستقبله مع الفريق خلال المرحلة المقبلة أم لا.

يذكر أن حسام عاشور يقضي فترة إجازة رسمية؛ إذ إن فريق الكرة بنادي الأهلي في فترة إجازة قصيرة عقب انتهاء مباريات الدور الأول للدوري العام المصري الذي انتهى أول أيام عيد الأضحى وتربع الأهلي فيه على قمة البطولة برصيد 39 نقطة، وسوف تستأنف تدريبات الفريق الأسبوع المقبل؛ استعداداً لكأس مصر التي ستنطلق في يناير المقبل، كما أن عاشور لم يتم اختياره ضمن القائمة التي أعلنها حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول استعداداً لكأس الأمم الإفريقية غانا 2008م.

الأهلي المصري ينفي احتراف مهاجميه

نفى المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإعلان في النادي الأهلي المصري وصول أي عروض احتراف لمهاجمي الفريق عماد متعب والانجولي فلافيو.. وقال القيعي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الانترنت: ان إدارة النادي لم تتلق أي عروض احتراف لأي لاعب في الفريق في الآونة الأخيرة. وأن الأنباء التي ذكرت حول هذه العروض كلها اجتهادات فقط.

يذكر أن بعض الصحف المصرية ذكرت أن نادي ويجان الانجليزي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز قد تقدم بعرض رسمي لضم عماد متعب مقابل اثنين مليون جنيه إسترليني.. إضافة إلى تلقى فلافيو أكثر من عرض من فرق برتغالية وألمانية لكن إدارة الأهلي نفت كل هذه الأنباء.

وأكد مدير التسويق أن النادي الأهلي لن يقف في طريق طموحات أي لاعب طالما أنه تلقى عرضا جيدا من الناحيتين المادية والإدارية، موضحا أن لجنة الكرة في النادي هي صاحبة قرار الرفض أو القبول لأي من العروض المقدمة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد وافق على إعارة وبيع أكثر من لاعب عقب فشل الفريق في التأهل لكأس العالم للأندية، ولكنه يرفض الآن الاستغناء عن أي من لاعبيه إلا بعد إيجاد البديل المناسب في نفس المركز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد