Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/12/2007 G Issue 12873
الريـاضيـة
الخميس 18 ذو الحجة 1428   العدد  12873
وصول المنتخب السوري واستبعاد السلطان
الأصفر يهزم الأخضر بثلاثية في مناورة المنتخب الأولمبي تأجيل إعلان قائمة الـ24 لاعباً للاثنين القادم

كتب - فهد السبيعي

واصل المنتخب السعودي الأولمبي مساء أمس تدريباته في معسكره بملعب الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بالملز، بحضور الأستاذ طلال الشيخ مساعد المشرف على قطاعي الشباب والناشئين في الاتحاد السعودي وذلك استعداداً للبطولة الخليجية تحت 23 سنة التي تستضيفها الرياض في السادس من محرم المقبل، حيث عمد مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر إلى إجراء مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وانتهت بفوز الفريق الأصفر على الأخضر بثلاثة أهداف سجلها مشعل الموري هدفين والسهلاوي مقابل هدفين سجلهما يوسف السالم وهزازي الذي شهد تألق أحمد المبارك بصناعته للأهداف الثلاثة وكذلك وليد العبد الله الذي تصدى لركلتي جزاء للأخضر وكانت الجدية حاضرة من خلال هذه المناورة، حيث شارك اللاعبون بكل فعالية وسط توجيهات من الجوهر لبعض اللاعبين خاصة الظهيرين مشعل المطيري وعبد الله الزوري الذي لم يتمكن من مواصلة المناورة ففضل الجوهر إخراجه بعد المجهود الكبير الذي قدمه.

من جهة أخرى شارك قائد المنتخب السعودي عبد اللطيف الغنام في مناورة يوم أمس بعد تحسن إصابته بشكل كبير حيث كانت مشاركته وسط الملعب جيدة وقدم مستوى مطمئناً.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد مهاجم المنتخب فيصل السلطان بشكل رسمي بعد أن أثبتت الأشعة التي أجراها صباح أمس في مستشفى دلة حاجته الماسة لإجراء عملية تثبيت للكتف هي الثانية في نفس الموضع، حيث سبق وان أجرى عملية تثبيت قبل أربع سنوات بعد إصابته في حادث مروري.. وقد عبر مدرب المنتخب الجوهر عن عميق شكره للاعب خلال الفترة الماضية متمنيا له الشفاء العاجل.

هذا وقد قررت الأجهزة الفنية تأجيل إعلان الأسماء الـ24 التي سيتم الرفع بها للمشاركة في البطولة الخليجية القادمة إلى يوم الاثنين القادم أي بعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الجزائري حتى يعطي جميع اللاعبين الفرصة الكاملة في المشاركة في التدريبات.

هذا وقد وصل المنتخب السوري الأول الشقيق مساء أمس إلى مدينة الرياض استعداداً للقاء الودي الذي سيجمعه الجمعة القادم مع منتخبنا الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد