Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/12/2007 G Issue 12873
الريـاضيـة
الخميس 18 ذو الحجة 1428   العدد  12873
الشباب يلاقي القادسية عصراً في منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل
مرض عبده عطيف يورط هكتور أمام الأهلي والدوسري بديلاً له

كتب - سلطان الجلمود

وقع المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني هكتور يوم أمس في ورطة بعد أن تعرض نجم خط الوسط عبده عطيف لوعكة صحية أبعدته عن تدريب الفريق يوم أمس حيث لم يشارك فيه ولم تتضح الرؤية بعد حول مشاركته في لقاء الغد أمام الأهلي حيث من المنتظر أن يخضع لكشف طبي صباح اليوم للتأكد من إمكانية مشاركته من عدمها.

واضطر هكتور يوم أمس إلى إشراك منصور الدوسري كبديل لعبده في حال غيابه مع الإبقاء على العناصر الاساسية وهم سعيد الحربي في حراسة المرمى وأمامه نايف القاضي وفيصل العبيلي وحمد العيسى وزيد المولد وفي خطوط المناورة بدر الحقباني وعبدالله الدوسري، مانويل مارتينيز وكماتشو وعبده عطيف في حال مشاركته، وفي خط المقدمة المهاجم ناصر الشمراني.

وكان هكتور قد عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية قام خلاله بتنبيه اللاعبين على نقاط القوة والضعف في الفريق الأهلاوي.

وحظي مران البارحة بمتابعة إدارية تقدم الحضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وبعض أعضاء مجلس الادارة. وسينهي الفريق تحضيره ظهر اليوم بإجراء حصة تدريبية قبل المغادرة إلى جدة في تمام الخامسة عصراً.

من جانب آخر تلقى الجهاز الإداري يوم أمس خطابا من قبل الاتحاد السعودي بشأن قرار إقامة لقاء الفريق الكروي يوم الاثنين القادم عصراً بدلاً من المساء أمام فريق القادسية في بداية مشوار الفريقين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وجاء هذا القرار بسبب معسكر المنتخب الاولمبي.
















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد