Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/12/2007 G Issue 12868
الريـاضيـة
السبت 13 ذو الحجة 1428   العدد  12868
حفل معايدة للاعبين بعد نهاية التمرين
الهلال يبدأ استعداداته للطائي وسط غياب كبير

كتب - فهد العصيمي

استأنف الفريق الهلالي الأول تمارينه وكانت عبارة عن تقسيمة في منتصف الملعب قادها المدير الفني أولاريو، حيث لم يشارك فيها محمد الشلهوب ونواف التمياط ومحمد العنبر وماجد المرشدي حيث اكتفى اللاعبون بالجري حول المضمار، فيما لا يزال اللاعب عبدالعزيز العبدالسلام يخضع للبرنامج اللياقي المعد له مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني فيما بدأ النجم الليبي طارق التائب برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الاصابة السابقة واستعداداً لدخوله في التدريبات الجماعية. فيما لايزال النجم عمر الغامدي في غرفة العلاج ليتلقى العلاج المعد له.

ومن جهة أخرى لا يزال اللاعب الأغواري ليلو في غرفة العلاج الطبيعي لشعوره بكدمة في الساق ولكن طمأن طبيب النادي أنها بسيطة وسيشارك في تمرين اليوم مع زملائه وقد تواجد في تمرين البارحة عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن القحطاني.

وفي شأن آخر استغرب النجم طارق التايب ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود مشاكل مالية مع إدارة النادي وأنها سبب لعدم مشاركته مع الفريق وقال بأن الإدارة الهلالية من أفضل الإدارات التي تعامل معها ولا يوجد أي خلاف وأنه يستلم مستحقاته أولا بأول ولا صحة للخبر.

ومن جهة أخرى أقامت إدارة العلاقات العامة حفل معايدة للاعبي الفريق بعد نهاية التمرين بحضور عضو إدارة العلاقات العامة الأستاذ فهد العجمي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد