Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/12/2007 G Issue 12868
الريـاضيـة
السبت 13 ذو الحجة 1428   العدد  12868
«الجزيرة» ترصد الحدث بالصورة والكلمة :
مفاوضة مانشستر للنجم السعودي ياسر القحطاني تستحوذ على اهتمام الصحف والمواقع الرياضية البريطانية

متابعة وترجمة - فرحان الجارالله

استحوذ تواجد كابتن المنتخب السعودي وأفضل لاعب آسيوي 2007 النجم ياسر القحطاني في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وخضوعه لتجربة فنية تحت أنظار مدرب الفريق الشهير السويدي أريكسون قبل اتخاذ قرار نهائي لانضمام النجم السعودي الكبير ياسر القحطاني للنادي الإنجليزي من عدمه على اهتمام الكثير من المواقع الرياضية الإنجليزية التي أفردت عدة أخبار وتغطيات ومعلومات عن اللاعب السعودي وتجربته الحالية مع مانشستر الإنجليزي..

فقد أورد موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت خبر انضمام القحطاني لتمارين الفريق تحت أنظار المدرب اريكسون ومدعوما بتصريح من ياسر القحطاني تحدث خلاله عن هذه التجربة.. كما أورد موقع (سكاي سبورت) خبر المفاوضات التي تتم حالياً بين النادي الإنجليزي والنجم السعودي ياسر القحطاني وانضمامه لتمارين الفريق,كما أورد ذات الموقع تقريراً عن الكابتن ياسر تحدث عن قصة انتقال اللاعب ياسر القحطاني من نادي القادسية إلى صفوف الهلال والصراع القوي الذي حدث بين ناديي الهلال والاتحاد للفوز بتوقيع اللاعب التي آلت أمورها أخيرا لمصلحة نادي الهلال بصفقة تعد الأعلى لانتقال لاعب سعودي..

وواصل التقرير رصد مشوار القناص السعودي مع فريقه الجديد الهلال ومع منتخب بلاده المنتخب السعودي الذي سجل له هدفين في بطولة كأس آسيا عام 2004 اللذين أوضحا موهبة هذا اللاعب رغم النتائج المخيبة للمنتخب السعودي في تلك البطولة.. وتحدث عن هدفه المهم جدا في مرمى المنتخب الكوري في الخامس والعشرين من مارس عام 2005 في تصفيات التأهل لكأس العالم..

واختتم الموقع تقريره بالحديث عن المهارات والمواصفات الفنية التي يتمتع بها هذا اللاعب التي لفتت أنظار عدد من المدربين إليه.. وأن القحطاني نفسه الذي سجل 44 هدفاً دولياً من أصل 54 ظهور دولي له يتطلع للاحتراف في أحد الدوريات الأوربية الشهيرة.. صحيفة الديلي تليغراف واسعة الانتشار أوردت من جانبها خبر تجربة القحطاني في النادي الإنجليزي.. كما أورد موقع ال(ESPN) خبراً في صفحته الأولى عن حضور كابتن المنتخب السعودي كرة القدم ياسر القحطاني لخوض تجربة فنية ضمن صفوف الفريق الإنجليزي, وقد أورد كذلك ضمن تصريح للاعب ياسر (أنا موجود مع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ومدير أعمالي تركي المقيرن بعد أن تلقيت عرضاً من نادي مانشستر سيتي)..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد