Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/12/2007 G Issue 12868
الريـاضيـة
السبت 13 ذو الحجة 1428   العدد  12868
بعد أن زار أكاديمية سبورتينغ لشبونة البرتغالي
الأمير خالد بن عبدالله يزور أكاديمية الأرسنال الإنجليزي

جدة - محمد الجابري

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم يوم الاثنين الماضي بزيارة إلى مقر أكاديمية نادي الأرسنال الإنجليزي والتي تقع في إحدى ضواحي لندن.. وكان في استقباله السيد ديفيد كورد نائب مدير الأكاديمية الذي قام بتعريفه على منظومة العمل الفني والإداري داخل الأكاديمية.

بعد ذلك قام سموه بجولة على المنشآت والملاعب مطلعاً على آخر ما توصل إليه العمل الرياضي الحديث داخل المؤسسات الخاصة ببناء وصناعة لاعب كرة القدم المحترف بهدف استفادة أكاديمية الأهلي من الخبرات الكبيرة بالنادي اللندني. وعقب انتهاء الجولة تم تبادل الطرفان الهدايا التذكارية ثم قدم سموه دعوة لمسؤولي أكاديمية الأرسنال بزيارة أكاديمية الأهلي لتقييم برامجها.

ويأتي هذا التوجه بغرض الاستفادة من الأفكار والخبرات الأجنبية المتطورة.. كما التقى سموه خلال هذه الزيارة بالمدير الفني والمشرف العام على أكاديمية الأرسنال السيد أرسين فينجر.

الجدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الميدانية التي يقوم بها الأمير خالد بن عبدالله عقب الزيارة التي قام بها الصيف الماضي لأكاديمية سبورتينغ لشبونة البرتغالي وشملت توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد