Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/12/2007 G Issue 12868
الريـاضيـة
السبت 13 ذو الحجة 1428   العدد  12868
الأهلي لكرة الماء اليوم إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية

جدة - محمد الجابري

كلفت الإدارة المشرفة على كرة الماء بالنادي الأهلي مدرب شباب وناشئي الأهلي لكرة الماء الأوكراني (إيقر) لتولي الإشراف الفني على فريق الأهلي الأول لكرة الماء وذلك بعد أن تم الاستغناء عن المدرب البيلاروسي زيميروف.

ويأتي هذا التوجه والقرار الفني من إدارة الأهلي بعد اختلاف الأسلوب الفني لزيميروف وعدم ملاءمته والتوظيف الأمثل لعناصر الفريق.

أما فيما يخص المدرب المكلف إيقر فإنه سيتولى القيادة الفنية لفريق الأهلي الأول حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي إلى جانب إدارته الفنية لفريقي الشباب والناشئين.في الشأن ذاته يواصل فريق الأهلي الأول لكرة الماء استعداداته القوية وتدريباته على مسبح النادي الأهلي بتدريبات صباحية ومسائية وذلك من أجل الوصول للجاهزية المثلى تأهباً للمشاركة في البطولة العربية العاشرة للأندية التي ستنطلق منافساتها الاثنين المقبل ويستضيفها النادي الأهلي المصري وتستمر البطولة حتى 28 من شهر ديسمبر الجاري.. ويمثلنا في البطولة العربية نادي الأهلي ونادي الاتحاد.وسيترأس بعثة فريق الأهلي التي ستغادر إلى القاهرة ظهر اليوم غد السبت المشرف على الفريق فهر الطيب وتضم 13 لاعباً من بينهم المحترفان الجورجي (قالا)، والروسي (ديمتري) ويشرف على الفريق فنيا الأوكراني ايقر، والإداري ماجد بامفلح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد