Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/12/2007 G Issue 12864
الريـاضيـة
الثلاثاء 09 ذو الحجة 1428   العدد  12864
بحضور صفوة ملاك الخيل العربية الأصيلة
مزارع الخالدية تنهي تحضيراتها لانطلاقة أكبر مهرجان في العالم للفروسية

الرياض - «الجزيرة»

أكملت مزارع الخالدية تجهيزاتها لاستضافة مهرجان الخيل العربية الأصيلة الدولي المقرر انطلاقته في 15 يناير المقبل في حضور صفوة ملاك الخيل العربية الأصيلة في جميع أنحاء العالم.

وبدا منذ الوهلة الأولى للحاضر إلى مزرعة الخالدية حجم العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي يقف على هرمها مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي أعطى توجيهاته بالعمل في إنجاح أهم كرنفالات العالم الذي سيشهد اهتمام وسائل الإعلام العالمية التي ستكون حاضرة وبقوة لكسب المشاهد خلف الشاشة الذهبية، خصوصاً وأن المهرجان سيشهد الظهور الأول للخيول العالمية على أرض المملكة العربية السعودية. وأعطى الميدان الجديد للسباق الذي سيكون الأول من نوعه في المملكة صورة رائعة عن مدى العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة لاستضافة هذا الحدث، إلى جانب منصة العرض لمسابقات الجمال التي ستبهر جميع الحاضرين بفضل التصميم الجميل المستوحى من الطبيعة العربية.

وأمام الاهتمام الإعلامي الكبير والتحضيرات الضخمة الذي يلقاه مهرجان الخالدية بدأت اللجنة المنظمة في استقبال الرعاة المعلنين، شهدت اللجنة المنظمة تهافت الرعاة على المساهمة في إنجاح هذا العمل وأصبح عدد الرعاة الإجمالي يفوق 18 راعياً ولا زال باب استقبال الرعاية مفتوحاً للانضمام إلى قافلة محبي الجواد العربي وداعمي المهرجانات الوطنية.














 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد