Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/12/2007 G Issue 12864
الريـاضيـة
الثلاثاء 09 ذو الحجة 1428   العدد  12864
ريال مدريد يعيد الفارق مع برشلونة إلى أربع نقاط في الدوري الإسباني

استعاد ريال مدريد فارق النقاط الأربع مع برشلونة بعد فوزه أمس الأول الأحد على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين في المرحلة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. أحرز الهولندي رود فان نيستلروي هدف ريال مدريد الأول بضربة رأس في الدقيقة 16 بعدما قام مواطنه ويسلي شنايدر بتنفيذ كرة عرضية متقنة. وأضاف شنايدر الهدف الثاني في الدقيقة 76 من تسديدة قوية. وراوغ البرازيلي روبينيو ثلاثة لاعبين قبل أن تصل الكرة في النهاية لشنايدر الذي سدّدها بقوة ليضمن الفوز لأصحاب الأرض.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد هذا الفوز إلى 38 نقطة في صدارة المسابقة بفارق أربع نقاط عن برشلونة الثاني الذي يواجهه في المرحلة المقبلة بينما تجمد رصيد اوساسونا عند 17 نقطة في المركز السادس عشر. وبهذا يصبح ريال مدريد قد فاز بجميع مبارياته على ملعبه هذا الموسم حتى الآن.

وفي مباراة ضمن المرحلة ذاتها تعادل اتليتيكو مدريد أمس الأول بدون أهداف مع مضيفه ريكريتيفو ويلفا. وتألق في المباراة كريستيان ابياتي حارس مرمى اتليتيكو مدريد وستيفانو سورينتينو حارس ريكريتيفو.

ويتأخر اتليتيكو بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي تغلب على بلنسية 3 - صفر أمس السبت. وتساوى أتليتيكو مع فيا ريال في رصيد النقاط ولكل 31 نقطة لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وفي وقت سابق أحرز التركي نهاد قهوجي هدفين ليفوز فريقه فيا ريال على مضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويحتل فريق اسبانيول المركز الخامس برصيد 30 نقطة أيضاً بعد فوزه أمس على ليفانتي صاحب المركز الأخير بهدف نظيف فيما يحتل ريسنج سانتندر المركز السادس برصيد 26 نقطة رغم الهزيمة بنتيجة 2-1 أمام ريال مرسية. كما تعادل أشبيلية سلبياً مع بلد الوليد.

وقاد باكو شابارو مدرب ريال بيتيس الجديد فريقه للفوز الثاني في ثاني مبارياته مع الفريق على الميريا الذي لعب بتسعة لاعبين بنتيجة 3 - 1 بفضل هدفين للأرجنتيني ماريانو بافوني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد