Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/12/2007 G Issue 12864
الريـاضيـة
الثلاثاء 09 ذو الحجة 1428   العدد  12864
إنترناسيونالي يفوز ويوسع الفارق مع روما في صدارة الدوري الإيطالي

نجح فريق إنترناسيونالي في زيادة الفارق بينه وبين روما صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين في المرحلة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ارتفع رصيد إنترناسيونالي حامل اللقب إلى 40 نقطة من 16 مباراة في صدارة المسابقة وحافظ على سجله خالياً من الهزائم في المسابقة هذا الموسم. وغاب عدد كبير من أبرز لاعبي إنترناسيونالي عن المباراة أبرزهم المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

أحرز الأرجنتيني خوليو كروز هدف التقدم لإنترناسيونالي في الدقيقة 57 وهو الهدف التاسع له هذا الموسم.وأضاف ديفيد سوازو وهو من هندوراس وكان يلعب في كالياري الهدف الثاني قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بعدما تابع كرة مرتدة من ضربة رأس لزميله إيفان كوردوبا.

وفي وقت سابق من يوم الأحد استعاد فريق روما المركز الثاني بعد أن استطاع الخروج بنتيجة التعادل السلبي من مباراته أمام مضيفه تورينو.

وأصبح رصيد روما 33 نقطة ليتقدم بفارق نقطة واحدة على يوفنتوس صاحب المركز الثالث الذي فاز على لاتسيو بنتيجة 3-2 بفضل هدفين في الشوط الثاني لقائده اليساندرو ديل بييرو.

وفاز ميلان الذي يحتل المركز الحادي عشر في الدوري يوم الأحد على بوكا جونيورز في نهائي كأس العالم للأندية باليابان بنتيجة 4-2 وتأجلت مباراته أمام ليفورنو إلى وقت لاحق من العام المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد