Al Jazirah NewsPaper Monday  17/12/2007 G Issue 12863
الريـاضيـة
الأثنين 08 ذو الحجة 1428   العدد  12863
تواصل تدريبات منتخب المملكة للبراعم استعداداً لمهرجان الدوحة

ركَّز مدرب منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم جان ماري كونز خلال التمارين على عدد من المهارات وبعض الجمل التكتيكية من أجل اكتشاف مستوى وقدرات اللاعبين وقبل اختيار القائمة التي سيشارك بها في مهرجان البراعم الذي يُقام في الدوحة خلال شهر فبراير القادم. واشتملت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية على بعض المهارت مثل التسديد على المرمى وتمرير الكرات القصيرة والمتوسطة وأيضاً الكرات العرضية، وفي نهاية المران تم إجراء مناورة وتم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وأشرف عليها المدرب جان ماري كونز ومساعدة أحمد الحاج.

ومن جهة أخرى قام 13 لاعباً بالكشف الطبي في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي برفقة طبيب المنتخب الدكتور صلاح الدين بقادي وتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وينتهي الكشف الطبي اليوم الاثنين ويأتي الكشف ضمن البرنامج المعد من الجهاز الطبي لمتابعة اللاعبين.

ومن جانب آخر أكد مدرب المنتخب جان ماري كونز على أن هذا المعسكر يأتي من أجل اختيار اللاعبين ومعرفة إمكاناتهم وقدراتهم وخصوصاً أن فترة المعسكر قصيرة ولدينا 35 لاعباً ويملكون إمكانيات جيدة ويعتبرون موهوبين ومن خلال المعسكر القادم سنبدأ التركيز وخلال هذا المعسكر نسعى لتعليمهم اللعب كمجموعة. وبالنسبة لعدم لعب مباريات فلدينا عدد كبير ونعمل مناورات فيما بينهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد