Al Jazirah NewsPaper Monday  17/12/2007 G Issue 12863
الريـاضيـة
الأثنين 08 ذو الحجة 1428   العدد  12863
الفريق (الأولمبي) الأزرق يواجه (أزمة حراسة)
تدريبات الهلال عادت أمس بغياب 15 لاعباً

كتب - طارق العبودي

اضطر مدرب فريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو إلى استدعاء 6 لاعبين دفعة واحدة من الفريق الأولمبي وهم أحمد الغنام وبدر الدوسري وصالح الدوسري وسلمان مؤشر وبدر الدعيع وحسن خيرات لسد جزء من الفراغ الكبير الذي خلفه ابتعاد مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول لأسباب ودوافع مختلفة.

فقد شهد مران الأمس وهو الأول بعد (ديربي) العاصمة غياب كل من ياسر القحطاني وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر وطارق التايب لسفرهم إلى دبي بطلب من شركة موبايلي لتصوير إعلان تلفزيوني لصالحها فيما غاب عبداللطيف الغنام وخالد شراحيلي وأحمد الفريدي وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز الكلثم ومشعل الموري لانضمامهم لمعسكر منتخبنا الأولمبي.

كما تخلف عن المران نواف التمياط لتعرضه للانفلونزا في الوقت الذي انضم الكونغولي ليلومبيلي إلى قائمة المصابين بعد مباراة النصر وقضى كامل وقت الحصة التدريبية داخل غرفة العلاج إلى جانب أحمد الصويلح.

وسيواصل أولاريو اعتماده على الاولمبيين الستة الذين استدعاهم البارحة إلى حين اكتمال صفوف الفريق بعودة الغائبين.

وفي شأن ذا صلة واصل اولاريو (تعديلاته) على البرنامج الإعدادي الذي يسبق مباراته الدورية مع الطائي بعد أن أصر على رأيه بفرض حصة تدريبية عصر يوم غد الثلاثاء وأعاد الإجازة إلى يوميها المحددين الذين اختارهما بنفسه الأربعاء والخميس أول وثاني أيام عيد الأضحى على أن تبدأ الاستعدادات الفعلية للطائي يوم الجمعة بانضمام الخماسي الموجودين حالياً في دبي.

وتقرر بصفة رسمية خوض الفريق الأزرق مباراة ودية يوم الأحد القادم لم يتحدد طرفها الآخر حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر مازالت استعدادات الفريق الأولمبي الهلالي لكأس الأمير فيصل بن فهد متعثرة رغم ان المسابقة باتت على الأبواب إذ يعيش الفريق وسط أزمة النقص الحاد في العناصر نظراً لاستدعاء مجموعة منهم لمعسكر الأخضر الأولمبي وخصوصاً (الفريدي والدوسري والموري وشراحيلي) إلى جانب استمرار استدعاء مجموعة أخرى للفريق الأول.

كما يعيش الفريق الأولمبي الأزرق أزمة حقيقية تتمثل في مركز (حراسة المرمى) التي لا يوجد بها الآن سوى العملاق الصغير بدر الدعيع العائد من الإصابة في الوقت الذي يغيب خالد شراحيلي لانضمامه للمنتخب الأولمبي.. وقد سعت إدارة الفريق الهلالي الأولمبي إلى الاستعانة بخدمات حارس مرمى درجة الشباب أو درجة الناشئين إلا أنها وجدت صعوبة كبيرة في ذلك لتعارض بعض مباريات الأولمبي مع مباريات الفئات السنية.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأولمبي الأزرق سيفتتح مبارياته في كأس الأمير فيصل يوم الأحد 20 من ذي الحجة الجاري أمام نجران في الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد